الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عبير نعمة تكشف تفاصيل طلاقها وتوجه رسالة للجمهور

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 03:24 م
عبير نعمة
عبير نعمة

كشفت الفنانة اللبنانية عبير نعمة عن كواليس طلاقها بعدما أثارت الجدل خلال الساعات الماضية على خشبة المسرح منهارة من البكاء معلنه أنها انفصلت عن زوجها.

 

ولكن المفاجأة أنها أوضحت خلال تصريحات تليفزيونية لها أن الانفصال حدث قبل عامين ولكنها لم استطيع الإفصاح عنه في تلك الفترة، كما أن هناك العديد من الفنانين والإعلاميين على دراية ولكنهم احترموا رغبتها ولم يعلنوا عن الموضوع.

 



رسالة عبير نعمة للجمهور

 

كما شكرت عبير نعمة جمهورها وطلبت منهم عدم مهاجهة طليقها الموسيقار جوليو عيد مشيرة أنهم جمعهم الحب وعشرة طويلة وأثمر زواجهما عن ابنتهما يارا، كما أنه حب حياتها إضافة أنه مازال الصديق والسند على رغم عدم اتفاقهم كزوجين.

 


 

عبير نعمة تعلن طلاقها على خشبة المسرح 

 

وخلال الساعات الماضية أعلنت المطربة اللبنانية عبير نعمة طلاقها على خشبة المسرح وهي في حالة تأثر واضح، فلم تستطيع تمالك نفسها من الدموع عند أدائها إحدى الأغاني وسط تصفيق حار من جانب الجمهور الذي أخذ يشجعها ويساهدها بعبارات من الحب.


 



معلومات عن عبير نعمة

 

يذكر أن عبير نعمة من أشهر المطربات اللبنانيات، وعلى الرغم من وجودها منذ فترة إلا أنها اشتهرت كثيرا خلال الفنرة الماضية بأغنية بصراحة التي تعد  بمثابة شعلة حقيقية في السوشيال ميديا  في الوقت الحالي والأغنية الرسمية لحفلات الزفاف.

 

عبير نعمة مواليد 1980 وهي فنانة وباحثة موسيقية لبنانية، حائزة على جائزة الـ murex d'or ثلاث مرات.

 

قامت ببطولة عرض "أبيض وأسود"' وهو يمثل أضخم  عمل مسرحي غنائي تم تقديمه بأحدث التقنيات الموجودة في العالم في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في الكويت.

 

شاركت كعضو في لجنة تحكيم مهرجان بابل للأفلام في سردينيا.

 


اقرأ أيضا..

مسلسل شيطاني يتصدر المشاهدات على نتفليكس وموعد عرض الحلقة العاشرة


ads
ads