الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل شيطاني يتصدر المشاهدات على نتفليكس وموعد عرض الحلقة العاشرة

السبت 23/ديسمبر/2023 - 07:22 م
مسلسل شيطاني الكوري
مسلسل شيطاني الكوري الجنوبي

حقق المسلسل الكوري الجنوبي، والذي جاء بعنوان شيطاني نسبة مشاهدات عالية عبر منصة البث المباشر نتفليكس، وقد أشاد الجمهور العربي المحب للمسلسلات الكورية بقصة المسلسل الجديدة من نوعها عن الدراما من هذا النوع، كما اختلفت الآراء عنها، لأن بعض الجمهور يري أن شيطاني لا تقدم جديد يذكر عن عالم المسلسلات الكورية الجنوبية. 



موعد عرض الحلقة الجديدة من شيطاني

تم تحديد موعد عرض الحلقة العاشرة من مسلسل شيطاني الكوري الجنوبي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت كوريا الجنوبية، ويمكن للمتابعين في الوطن العربي، وخاصة مصر والسعودية، متابعة الحلقة وقت صدورها على منصة البث المباشر نتفليكس في أي وقت، وتبث حلقات المسلسل بشكل منفصل، وتكون مترجمة باللغة العربية. 


قصة مسلسل شيطاني

تدور قصة مسلسل شيطاني الكوري الجنوبي، في إطار رومانسي درامي، حول قصة حب جيونج جو وون، وهو كائن خارق للطبيعة يتمتع بقوى غير عادية، ودو دو هي، وريثة مجموعة شركات شهيرة، وعندما يفقد جيونج قواه بشكل غير متوقع، تجبره الظروف على الانضمام إلى دو دو هي على كوكب الأرض، ويقعان في الحب، ويحاولان تحدي العقبات في طريقهما، وأبرزها أن القوي الشيطانية تمنع زواجهما. 


ردود الفعل حول شيطاني

وتباينت ردود الفعل حول مسلسل شيطاني الكوري الجنوبي، حيث يرى بعض المشاهدين أن المسلسل لا يقدم قصة حب جديدة عن طابع القصص الرومانسية في المسلسلات الكورية. 

كما يرى البعض أن رتم الأحداث في حلقات المسلسل وخصوصا الحلقة الثامنة والتاسعة، كان بطئ، ويمكن اختصار الأحداث في حلقة واحدة، وليس حلقتين. 

ولكن رغم ذلك حصل مسلسل "شيطاني" على تقييم عالي، بلغ 8.3 على موقع تقييم المسلسلات والأفلام الشهير IMDB. 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads