الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد سامي يكذب خالد يوسف: جعفر العمدة أنجح مسلسل في 2023

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 05:04 م
محمد سامي
محمد سامي

علق المخرج محمد سامي  خلال تصريحات صحفية له على تصريحات المخرج خالد يوسف بأن مسلسل سره الباتع من الأعمال التي يتحدى بها المخرجين لتقديم عمل مثله، ليؤكد محمد سامي أن مسلسل جعفر العمدة من أنجح المسلسلات التي عرضت في 2023 وهذا ليس رأيه الشخصي بل رأي الجمهور والجوائز التي يحصدها المسلسل في المهرجانات.

 



محمد سامي ومسلسل نعمة الأفوكاتو

 

كما تطرق محمد سامي للحديث عن مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة زوجته الفنانة مي عمر، مشير أن المسلسل مفاجأة كبيرة للجمهور وشخصية مي مختلفة تماما وستترك أثرا كبيرا لدى الجمهور.

 

وأشار محمد سامي أن كل النعم الموجودة في حياته سبب رأيسي فيها هو بره بوالديه، ودعائهم وحبهم له، قائلا: "اللي ملوش خير في أمه وأبوه ملوش خير في حد".

 



محمد سامي يوضح سبب عدم  اختياره لزوجته مي عمر في جعر العمدة

 

وقد علق المخرج محمد سامي في لقاء سابق مع صاحبة السعادة عن سبب عدم اختياره زوجته مي عمر لتجسيد دور إحدى زوجات جعفر العمدة، معلقا :  "ما جبتش مي عمر في مسلسل جعفر العمدة، لسببين أول سبب إني ما شفتهاش في دور من الأربعة، والسبب الثاني إن هي عملت أدوار مشابهة قبل كده، وعندها دور مختلف في علاقة مشروعة هيطلعها خطوة لقدام، وهي عملت دور عايدة ودور المجنونة المهبولة والعاقلة والرزينة".

 

 

مسلسل جعفر العمدة

 

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، يقطن في حي السيدة زينب رفقة أهله وزوجاته الأربعة، يتعرض للعديد من الصعوبات والأزمات في حياته أبرزهم خطف ابنه الرضيع وتتصاعد الأحداث لتكشف مفاجآت عديدة.

 


 ..اقرأ أيضا

أحمد رمضان يهاجم مصطفى كامل بعد شطبه من النقابة

ads