الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هجوم حاد على كاميرون دياز بسبب «أوضة النوم» والجمهور: «سم في العسل»

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 10:05 م
كاميرون دياز
كاميرون دياز

أثارت الممثلة الأمريكية كاميرون دياز الجدل حول فكرتها عن الحياة الزوجية المثالية، عقب ظهورها الإعلامي الأخير، حيث أصبحت دياز صريحة بشأن ما اعتبرته ذات يوم وضعها المعيشي الزوجي المثالي. كما تحدثت عن سبب اعتقادها بأن فكرة نوم الزوجين في غرف نوم منفصلة يجب أن تكون "فكرة طبيعية" ومنتشرة في جميع أنحاء العالم. 



كاميرون دياز تثير الجدل حول الزواج

وصرحت الممثلة كاميرون دياز خلال حلقة من برنامج تلفزيوني أمريكي، والذي تم بثه في 19 ديسمبر، عن فكرتها عن نوم الأزواج في غرف منفصلة: "يجب علينا تطبيع غرف النوم المنفصلة، بالنسبة لي، أود حرفيًا أن يكون لدي غرفتي، وزوجي لديه غرفته، وفي نهاية اليوم، سأذهب وأنام في غرفتي، ويذهب وينام هو في غرفته"، ثم أضافت دياز بجرأة: "سيكون لدينا غرفة نوم مشتركة يمكننا أن نجتمع فيها لعلاقاتنا الحميمية". 


الجمهور يهاجم كاميرون دياز 

وسارع مضيفو البرنامج، الذي ظهرت فيه كاميرون دياز، بالإضافة إلى الجمهور، بمهاجمة دياز، بسبب أفكارها، بينما حذروها من رد الفعل العنيف الذي قد تتلقاه بسبب فكرتها غير التقليدية، الخاصة بنوم الزوجين في غرف منفصلة، ووصفوا تصرفها أنه عبارة عن "تناقض" و "دس السم في العسل". 

فيما قالت دياز رداً على ذلك: "إني مقتنعة بذلك بالفعل"، موضحة أن أفكارها حول هذا الموضوع تغيرت بعد زواجها من زوجها بنجي مادن في عام 2015، حيث قالت: "بالمناسبة، لا أشعر بهذه الطريقة الآن، لأن زوجي جميل جدا، لقد قلت ذلك قبل أن أتزوج".


سعادة كاميرون دياز بزواجها الأخير

وتعد هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها الممثلة كاميرون دياز عن كيفية تغيير زوجها لحياتها، ففي عام 2016، قالت لمجلة هاربر بازار إن الزواج كان "أهم شيء قمت به في الأربعينيات من عمري".

وأضافت: "إنه أمر رائع جدًا، لم أكن أعتقد أنه كان شيئًا سأفعله، ولا أعرف إذا كنت سأفعله لو لم أقابل زوجي". 



اقرأ أيضا.. 

ads
ads