الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلاق اسم أشرف عبد الغفور على إحدى قاعات المهن التمثيلية (صور)

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 11:31 ص
أشرف عبد الغفور
أشرف عبد الغفور

في لفته رائعة، أطلقت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، اسم الفنان الراحل أشرف عبد الغفور على إحدى قاعات نادي المهن التمثيلية بحضور ابنته ريهام عبد الغفور وبعض الفنانين من بينهم  الفنان أيمن عزب والفنان منير مكرم والفنان عزوز عادل.

 

ويعد هذا أول ظهور للفنانة ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها الفنان أشرف عبد الغفور الذي توفى خلال الفترة الماضية إثر حادث إليم على طريق 6 أكتوبر مما أسفر عن وفاته وتهشم سيارته، تاركا حزناً شديدا في قلوب الوسط الفني.

 



الكشف عن هوية المتسبب في حادث أشرف عبد الغفور

 

وقد كشفت الأجهزة الأمنية المصرية هوية الشخص المتسبب في حادث السير الذي أسفر عن وفاة الفنان أشرف عبد الغفور بالسادس من أكتوبر.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من مستشفى زايد التخصصي بوصول كل من: عبدالغفور محمد عبدالجواد، وشهرته أشرف عبدالغفور، 83 سنة، (متوفى)، وزوجته 70 سنة، مصابة بكسور متفرقة وكدمات بالجسم.

 

وتبين من المعاينة والتحقيقات أن السيارة التي اصطدمت بسيارة الفنان أشرف عبد الغفور كان يملكها فنان تشكيلي شاب يبلغ من العمر 33 عام، يدعى مهند .أ، ما أدى إلى إحداث تهشم كبير في السيارة من الخلف، وتحفظت الأجهزة الأمنية على السيارة مرتكبة الحادث وقائدها.

 



يسرا تكشف مفاجآة حول الراحل أشرف عبد الغفور

 

وقالت يسرا خلال تصريحات تليفزيونية لها على هامش تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي الدولي أن الفنان أشرف عبد الغفور كان من المقرر أن يشارك في الدورة السادسة من مهرجان الجونة بعمل مميز ولكن كان للقدر شأن آخر.

 



اقرأ أيضا..

كريستيانو رونالدو متهم بتقليد محمد رمضان | صور


ads
ads