الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريستيانو رونالدو متهم بتقليد محمد رمضان | صور

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 03:23 م
كريستيانو محمد رمضان
كريستيانو محمد رمضان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور للاعب العالمي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي وهو يرتدي نفس الجاكيت الذي ارتداه الفنان محمد رمضان في إحدى حفلاته الغنائية.

كريستيانو رونالدو

اصبح كريستيانو رونالدو حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، خاصة بعد ظهوره في نادي الملاكمة بالرياض، وهو مرتدي جاكيت أخضر من ماركة إعلامية، ارتداه قبله الممثل المصري محمد رمضان.
محمد رمضان وأغنية  "أكوابا".


نشر الفنان محمد رمضان فيديو على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وهو يرقص على أنغام اغنييته "أكوابا"، والتي من المقرر غنائها في كأس أمم إفريقيا.

وعلق على الفيديو قائلا: " احفظوا أغنية أكوابا علشان بإذن الله هنغنيها مع بعض في افتتاح كأس أمم أفريقيا الشهر القادم في كوت ديفوار ثقة في الله نجاح".


وفي وقت سابق، قام محمد رمضان بنشر صور من كواليس الكليب برفقة شقيقه، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق بقوله: "من أجمل شواطئ المحيط الأطلسي في كوت ديفوار أثناء تصوير كليب (akwaba)  الأغنية الرسمية لكأس أمم أفريقيا.. يارب يكون وشي حلو ومصر تاخد الكأس السنة دي.. ثقة في الله نجاح".

كما كشف الفنان ممد رمضان عن تعرضه لموقف محرج أثناء تصوير كليب الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا والمقرر إقامتها في كوت ديفوار، حيث تسببت الحركات الاستعراضية التي يقوم بها في قطع بنطلونه، إلا أنه لم يقم بقطع تسجيل الأغنية احتراما للمخرج.

وقال محمد رمضان في منشور على حسابه الرسمي بموقع انستجرام: " أكتر موقف محرج أثناء تصوير الأغنية الرسمية لكأس أمم أفريقيا إن بنطلوني اتقطع وسط الشوت وكملت علشان الوحيد اللي ينفع يقول ستوب هو المخرج.. دي أصول الشغلانة .. بس عدت الحمد لله".





ads