الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات الفن يحتفلن بالكريسماس على طريقتهن أبرزهن هيفاء وهبي | صور

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 01:54 م
نجمات الفن تحتفلن
نجمات الفن تحتفلن بالكريسماس

حرصت نجمات الفن على الاحتفال بعيد الميلاد رفقة عائلتهن، بالاحتفالات والزينة والرقص وموائد الطعام كلا على طريقته الخاصة، وقد وثقن تلك الاحتفالات عبر حسباتهن على السوشيال ميديا، ولاقت تلك الصور تفاعل كبير من جمهورهن ومحبيهن. وسنستعرض لكم في هذا التقرير أبرز نجمات الفن اللاتي احتفلن بالكريسماس.


نجمات الفن يحتفلن بالكريسماس

 

هيفاء وهبي 

 

احتفلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بالكريسماس من خلال صورة بإطلالة بالأسود والأحمر نشرتها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام ومعلقة: عيد ميلاد مجيد.

 



سيرين عبد النور

 

احتفلت  الفنانة شيرين عبد النور بعيد الميلاد المجيد رفقة عائلتها، تجمعهم مائدة الطعام والزينة والضحكات، وظهرت خلال الصور ابنتها التي  بدت بملامح بارزة فأصبحت أكثر شبابا وجمالا، وتفاعل جمهور سيرين مع الصور التي حرصت شقيقتها على مشاركتها عبر حسابها على موقع إنستجرام.

 



نانسي عجرم

 

شاركت الفنانة نانسي عجرم متابعيها بأجواء استثنائية من احتفالها بالكريسماس وط أطفالها وزوجها، وبدت نانسي في حالة من السعادة رفقة عائلتها وهي تستمتع بتزين المنزل بمشاركة بناتها.

 

 


إليسا

 

انتشرت صور للفنانة اللبنانية إليسا وهي تحتفل بالكريسماس رفقة كلبها التي حرصت على تزينه بملابس الكريسماس، وظهرت إليسا في الصور في منزلها الذي يعم بالزينة والهدايا احتفالا بعيد الميلاد المجيد.

 



هالة صدقي 

 

تصدرت الفنانة هالة صدقي حديث السوشيال ميديا في الساعات الماضية بعد نشرها صورة من احتفالها بالكريسماس بدت فيها برشاقة ملحوظة مما دفع المتابعين للسؤال عن حقيقة الأمر وهل أجرت عملية تنحيف أن اعتمدت نظام غذائي ولكن الحقيقة أن الصورة فوتوشوب.

 


 

اقرأ أيضا..

يسرا تكشف عن مفاجأة بشأن الراحل أشرف عبدالغفور

ads