السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

راندا البحيري توجه رسالة مؤثرة للنجم أحمد الفيشاوي

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 03:43 م
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

 

وجهت الفنانة راندا البحيري رسالة لزميلها الفنان أحمد الفيشاوي بعد اعترافه بنجله وظهوره الأخير معه، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتبت قائلة: "من أكتر الحاجات اللي مفرحاني الفترة دي بجد، ابن أحمد الفيشاوي، ربنا يباركله ويحفظه ويخليه لأهله يارب".

 

وأضافت: “فرحانة أوي إني شفت لأحمد ابن، الواد نسخة من باباه وجدو فاروق، أنا بحب أحمد جدا وبتمني له دايما كل حاجة حلوة في الدنيا، وأتمنى يعيش مبسوط علشان هو جواه جميل اوي بجد”.


 



اعتراف أحمد الفيشاوي بابنه تيتوس

 

يذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي قد اعترف بنجله تيتوس خلال الفترة الماضية ونشر عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات صور برفقته هو ووالدته خلال قضاءه الأجازة الصيفية بصحبتهما معلقا: ابني أصبح كبيرا وقويا وحقق فوزا في رياضة الكاراتيه، استمر في التقدم لتنطلق.

 

وجاءت القصة في البداية بعد إعلان طليقة الفنان أحمد الفيشاوي بوجود ابن له ولكنه لم يعترف به ولكنها لم تقف عند ذلك فقد رفعت دعوى قضائية ضده بالتعاون مع المحامي شعبان سعيد وهو نفس محامي ابنته لينا الفيشاوي الذي لم يعترف بها أيضا إلا بعد سنوات عديدة، كما تواصلت طليقته الألمانية مع لينا لكي تتعرف على أخيها ونشرت والدة لينا الفيشاوي صورة تجمع بين لينا وتيتوس وأكدت أنه شقيقها وابن أحمد الفيشاوي.


 



ابنة أحمد الفيشاوي تثير الجدل حول ديانتها

 

أثارت ابنة أحمد الفيشاوي لينا الفيشاوي الجدل في وقت سابق بعد ظهورها وهي ترتدي سلسلة بها رمز الصليب مما جعل رواد التواصل الاجتماعي يزعمون بتغير ديانتها من الإسلامية إلى المسيحية.

 

تعليق جدة لينا أحمد الفيشاوي

 

وعقبت جدة لينا الفيشاوي على ما تردد من أنباء حول اعتناق حفيدتها ديانة أخرى غير ديانتها وذلك عبر تصريحات صحفيه لها وأكدت أن حفيدتها مسلمة أبا عن جد وأنه لا صحة لما يتم تداوله لافته أن السوشيال ميديا تتعمد الشائعات والأزمات بين حين وآخر.

 



اقرأ أيضا..

يسرا تكشف عن مفاجأة بشأن الراحل أشرف عبدالغفور


ads