الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد زوجها بالتزامن مع أنباء انفصالهما

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 03:29 م
نانسي عجرم وأسرتها
نانسي عجرم وأسرتها

احتفلت الفنانة نانسي عجرم بعيد ميلاد زوجها الدكتور فادي الهامش اليوم الاثنين، ويتزامن ذلك مع احتفالهم بعيد الميلاد المجيد، وذلك بعدما تردد عن أنباء انفصالهم؛ بسبب عدم ظهوره معهم في الصورة أثناء احتفالهما أمام شجرة الكريسماس بعيد الميلاد المجيد.



نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد زوجها

نشرت نانسي عجرم فيديو على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، أثناء احتفالهم بعيد ميلاد زوجها وعلقت على الفيديو قائلة: "في ليلة عيد الميلاد لا نغني فقط من أجل عيد الميلاد ولكن لك يا بطلنا عيد ميلاد سعيد".

انفصال نانسي عجرم عن زوجها

أثيرت الكثير من الشائعات خلال الساعات الماضية، حول أنباء انفصال نانسي عجرم عن زوجها، خاصة بعد نشرها صورة من احتفالها بعيد الميلاد برفقة بناتها الثلاثة، ولم يكن زوجها برفقتها في الصورة، فقامت بالرد على تلك الشائعات بنشر فيديو من احتفالهم بعيد ميلاده.


وفي سياق آخر، أحيت نانسي عجرم حفلا غنائيا في مدينة أبو ظبي، بالإمارات العربية المتحدة، ضمن فعاليات افتتاح الأمسيات الغنائية، والتي تحمل عنوان "مهرجان أم الإمارات".


واعتمدت المطربة اللبنانية في إطلالتها بالأمسيات على موضة الجمبسوت المتلألئة، وكانت الإطلالات بتوقيع المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب، ويعد تمسك عجرم بتلك الموضة أنها مناسبة لجسمها الرشيق وأنوثتها.


يذكر أن نانسي عجرم شاركت في مهرجان البحر الأحمر الذي أقيم مؤخرا وقامت بالغناء مع نخبة من نجوم الفن.
كما شاركت في حفل روائع بليغ حمدي مساء الخميس التاسع من نوفمبر الماضي، واختارت نانسي عجرم فستانا أنيقا طويل، الجزء العلوي منه مرصع بالكريستالات، والسفلي باللون الأسود.

اقرأ أيضا.. 


ads