الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شارون ستون ترقص مع نبيلة عبيد على أنغام نانسي عجرم في مهرجان البحر الأحمر (صور وفيديو)

السبت 02/ديسمبر/2023 - 11:24 ص
نبيلة عبيد وشارون
نبيلة عبيد وشارون ستون على أنغام نانسي عجرم

أشعلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أجواء العشاء الخاص تحت عنوان women in cinema الذي أقيم على هامش مهرجان البحر الاحمر السينمائي في جدة، بالمملكة العربية السعودية.



 



أبرز الحضور

 

وحضر حفل العشاء مجموعة من أبرز مشاهير ونجوم العالم والوطن العربي أبرزهم الفنانة العالمية شارون ستون، الفنانة نبيلة عبيد، يسرا، ماغي بو غصن، نادين نسيب نجيم، لبلبة، ليلى علوي، الإعلامية بوسي شلبي، الإعلامية إنجي علي وغيرهم.

 



وطغت أجواء الفرحة والسعادة على كافة الحاضرين الذين تفاعلوا بشكل كبير على أنغام نانسي عجرم ما بين حبك سفاح وأة ونص، حيث تعالت أصوات الأغاني والرقص وشاركت الفنانة نبيلة عبيد والنجمة العالمية شارون ستون الفنانة نانسي عجرم الغناء.

 



مهرجان البحر الأحمر السينمائي

 

يذكر أنه انطلق في الأيام الماضية مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي ضم نخبة كبيرة من نجوم العالم ومن المقرر أن يستمر حتى يوم 9 ديسمبر، وسيتم اختتام المهرجان بالعرض الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لفيلم "فيراري" (2023)، فيلم السيرة الذاتية المرشح لجائزة الأوسكار للمخرج مايكل مان وبطولة كل من آدم درايفر وبينيلوبي كروز.

 

كما سيعرض فيلم "الصبي ومالك الحزين" (2023) للعبقري هاياو ميازاكي ومن إنتاج استوديو غيبلي، وشهد حفل الافتتاح للمهرجان عرض الفيلم الرومانسي الخيالي السعودي "حوجن" (2023)، من إخراج ياسر الياسري.

 

ويرأس لجنة تحكيم مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الكاتب والمنتج والمخرج العالمي باز لورمان، صاحب الفيلمين الشهيرين "إلفيس، ومولان روج "، كما سينضم إلى لجنة التحكيم الممثل السويدي الأمريكي جويل كينمان، والممثلة المصرية أمينة خليل، والممثلة الأسبانية باز فيجا.

 



اقرأ أيضا..

أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز خط أحمر (فيديو)


ads