الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توقعات برج القوس لعام 2024 «منصب مرموق وهدايا كتير»

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 01:00 م
توقعات برج القوس
توقعات برج القوس لعام 2024

يدعمك العمل الجاد والحظ بشكل كبير في عام 2024، بالنسبة لتوقعات برج القوس للعام القادم، حيث ستنجز المهام التي طال انتظارها وغير المكتملة، كما أن تغيير مكانك يمكن أن يجلب لك حظًا أفضل، وسيجلب لك دعم كوكب المشتري التقدير والزيادة في العمل، وسوف تتلقى دعم كبار السن والعائلة والأصدقاء في الحياة الشخصية، فيما سيجلب أيضًا فرصًا لتقوية الرابطة العاطفية أو الزوجية، لمواليد برج القوس. 



توقعات برج القوس لعام 2024 مهنيًا 

سيزيد عملك الجاد وتفانيكي من دخلك في عام 2024، بالنسبة لتوقعات برج القوس، وسيضمن تصميمك أنك تتمتعي بمكانة جيدة في مكان عملك، وسوف تصلي في الواقع إلى منصب موثوق، وسيكون هناك ربح مع إمكانية بدء شيء جديد.  

كما ستأتي فرص تغيير الوظيفة بعد شهر مايو، لكن عليكي بتوخي الحذر، في المرحلة الأخيرة من العام، وسوف تستمتعي بحياة مهنية وشخصية جيدة من خلال الموازنة بين كليهما. 


توقعات برج القوس لعام 2024 عاطفيًا

ستتبدد ضغائن الماضي وسوء الفهم التي كانت تخلق الكثير من الاضطرابات في حياتك العاطفية، لكن التملك تجاه شريك حياتك يمكن أن يخلق عدم الأمان، لكن موضع الكواكب في برج القوس لعام 2024 ستساعدك على تصحيح أخطائك والعمل على غريزتك لحل أي موقف سلبي في علاقتك.

بينما إذا كنتي عزباء فإن موقع كوكب المشتري في النصف الأول من العام سيساعدك في العثور على رفيق روحك، بشرط أن تكوني واضحة بشأن ما تبحثي عنه في الشريك، وبشكل عام، سيكون هذا عامًا للهدايا المفاجئة واستكشاف أماكن جديدة.


مميزات برج القوس 

يعتبر مواليد برج القوس من أكثر الأشخاص تفاؤلاً في العالم، فإنهم محبون للإنسانية، ما يجعلهم أشخاصًا ودودين مليئين بالدفء، وبصفته فيلسوف الأبراج، فإنه يحب أيضًا مشاركة تفاؤله، فهم واضحون وصادقون.

كما يبدو أن البراءة تجلب لهم قدرًا كبيرًا من الحظ، فانفتاحهم على التجارب الجديدة يعني أنهم دائمًا في المكان المناسب والوقت المناسب.

بينما يكون مواليد برج القوس مبدعين في جميع جوانب حياتهم، سواء كان ذلك في مواقف العمل أو صداقاتهم أو المسار الذي يسلكونه في الحياة، فيما أنهم يتمتعون بالذكاء وخاصة ذكائهم العاطفي، ما يجعلهم أصدقاء ومستمعين رائعين.


عيوب برج القوس 

يعد أصحاب برج القوس في معظم الأوقات منفتحين ومتقبلين للغاية، إلا أن الشيء الوحيد الذي يبدو أنهم لا يستطيعون تحمله هو التفكير المنغلق. 

كما أنه من الصعب إبقاء مولود هذا البرج في مكان واحد لفترة طويلة، لأنه يشعر بالملل بسهولة.  

فيما يأتون مواليد برج القوس، بشكل دائم بأفكار طموحة لا يتابعونها، والتي يمكن أن تشتت انتباههم عن مشاريع أخرى. 




اقرأ أيضا.. 

ads