الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسن الرداد يعترف: الأبوة غيرت حياتي

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 06:30 م
حسن الرداد
حسن الرداد

 

 


 

يتمنع الفنان حسن الرداد دائما عن الخوض في تفاصيل حياته الشخصية ويكتفي بالقليل عنه، وللمرة الأولى يكشف حسن الرداد كيف غيرت الأبوة حياته بعد استقباله مولوده فادي، وذلك عبر تصريحات تليفزيونية له.

 



كيف غيرت الأبوة حياة حسن الرداد

 

وقال حسن الرداد أنه منذ قدوم نجله فادي، تغيرت العديد من الأشياء في شخصيته فأصبح أكثر هدوءً وأقل انفعالا، كما أشار إلى أنه الآن يحب المكوث في المنزل أكثر من السابق لافتا أن تواجد فادي يعطي له إحساس بالسعادة، مؤكدا على أنه الوحيد المسموح له بتقليله.

 

وأثر هذا الحب الكبير على عمل الفنان حسن الرداد في فيلمه الجديد بلوموندو الذي سلط الضوء على التغيرات التي تطرأ على الشخص بمجرد أن يصبح أب.

 



حسن الرداد يكشف سر تحفظه على حياته الشخصية

 

يذكر أن  الفنان حسن الرداد قد صرح خلال تصريحات صحفية له في وقت سابق   عن سبب تحفظه على بعض جوانب حياته الشخصية، والتي كان بدايتها علاقته بالفنانة إيمي سمير غانم وصولا لحملها، كما تحدث عن سبب نجاحه في عالم السينما.

 

وقال حسن الرداد تعقيبا على تحفظه على حياته الشخصية أنه يرفض استغلال  حياته الشخصية والمتاجرة بها من أجل التريند، خاصة أن زوجته تنتمي لعائلة فنية كبيرة والأضواء متسلطة عليها لذلك لا ينبغي أن تكون حياتهم الشخصية على مرأى الجميع.

 

سر نجاح حسن الرداد في السينما

 

وعن نجاح أفلامه في السينمات أكثر من تجاربه في المسلسلات أكد أن هناك عوامل كثيرة تؤدي إلى ذلك ولكنه مؤمن بأن السينما هي الشكل الحقيقي لتقدير الفنان، لأنه من الصعب أن يحضر لك الجمهور لمشاهدتك في السينمات.

 



 اقرأ أيضا..

كيف احتفلت ميليسا باريرا بالكريسماس عقب طردها من «Scream»



ads
ads