الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتاة تروي قصة زواجها من قزم وكيف واجهت التنمر

الأربعاء 27/ديسمبر/2023 - 11:39 ص
فتاة تروي قصة زواجها
فتاة تروي قصة زواجها من شاب قزم

روت  فتاة في الثلاثين من عمرها قصة زواجها من شاب قزم، وكشفت عن التنمر والهجوم الذي تعرضت له من قبل أصدقائها، ومتباعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، والذين اتهموها بالطمع في أمواله، وكان ذلك من خلال استضافتهما في برنامج البيه والهانم والذي يعرض على قناة القاهرة والناس.



فتاة تروي قصة زواجها من شاب قزم


ذكرت تقى حسن والبلغة من العمر 30 عاما قصة زواجها من شاب قزم حيث قالت: " كان فيه ناس بتتكلم بطريقة سلبية زيادة عن اللزوم وناس قالوا لي أني وافقت عليه علشان فلوسه، وفيه ناس قالت لي هتمشي إزاي معاه في الشارع، وأنا مش باخد بالشكل عاوزة الشخص بلقبه، ويحبني زي ما أنا على طبيعتي".

وتابعت تقى: "في البداية كلام الناس أثر فيا، وما كنتش موافقة، ولما كلمت محمود في أول مكالمة قال لي أنا اتعرضت لكلام كتير والناس اتنمروا عليا، وحاولي تبعدي عن كلام الناس وترميه وراء ظهرك، وعائلتي وقفوا جنبي وقالوا لي كلام الناس لا بيودي ولا بيجب".



وتحدثت تقى عن أكثر الأشياء التي لفتت انتباهها إليه حيث قالت: "شاريني وشخص محترم وكويس جدا مش أي زي أي شاب وكنت بدعي ربنا يكرمني بحد زيه والحمد لله استجاب، وهو شاب كويس ومش بيشرب وتحمل المسؤولية لأن والده ووالدته كانوا منفصلين وأخواته صغيرين صرف عليهم وجوزهم وكبرهم".

ومن جانبه ذكر محمود حامد زوجها أن أهله هم من عرضوا عليه الزواج منها حيث قال: " كنت مسافر ولما رجعت أهلي قالوا لي هنخطب لك تقى ولما شفتها عجبتني وشدتني ليها وقلت لهم ماشي، ولما كلمتا قالت لي موافقة، وأهلها كانوا مرحبين بيا".



برنامج البيه والهانم


أصبح برنامج البيه والهانم من أكثر البرامج الحوارية شعبية، والتي تهتم بالقضايا التي تخص الرجل والمرأة، بالإضافة إلى استضافة المشاهير من النجوم ومناقشة العديد من القضايا.

ads
ads