الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضوى الشربيني: النجاح يقتل النفوس الضعيفة

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 02:30 م
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية ، خاصة بعد نشرها صورة لها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث ظهرت بجامب سوت أخضر فاتح، ونسقته مع حذاء باللون الذهبي، لتبدو بإطلالة مشرقة وعلقت على الصورة قائلة: "النجاح يقتل أصحاب النفوس الضعيفة".



رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها


احتفلت الفنانة رضوى الشربيني بعيد ميلادها الـ42 خلال الشهور الماضية، وقامت بنشر مجموعة من الصور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وظهرت رضوى الشربيني في احتفالها بعيد ميلادها كفتاة في العشرينات، حيث ارتدت الزي الكاجوال مع تسريحة الضفاير التي تعطيها مزيد من الحيوية والشباب.



وحرصت رضوى الشربيني على الاحتفال بعيد ميلادها وسط الأهل والأقارب، ونشرت مجموعة من الصور من الاحتفال كما وجهت رسالة لمحبيها ومتابعيها الذين حرصوا على مشاركتها الاحتفال بعيد ميلادها، حيث قالت: فعلا حب الناس نعمة وهدية من عند ربنا وأنتم كلكم أحلى هدية ليا، وكبرت في السن صحيح بس هيفضل بالنسبة ليا رقم طول ما القلب والروح لسه شباب".

كما قامت بوضع مجموعة من الصور من حلقاتها في برنامجها هي وبس، أثناء احتفالها بعيد ميلادها، تعبيرا منها عن حبها الشيد لبرنامجها واعتزازها به.



رضوى الشربيني في برنامج هي وبس


وتقدم رضوى الشربيني برنامج هي وبس برنامج اجتماعي ترفيهي  على قناة سي بي سي سفرة، بهتم بقضايا المرأة ومشاكلها ويعمل على إيجاد الحلول لها وتقديم النصائح للسيدات المتزوجات وغير المتزوجات والمنفصلات، وقد حظى برنامج هي وبس لرضوى الشربيني على شعبية واسعة خلال السنوات الأخيرة على مستوى الوطن العربي.

اقرأ أيضا..

صور رانيا يوسف بالأحمر الناري تشعل الساحل الشمالي



ads