الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو دياب يفاجئ الجمهور بـ«سلامك وصلي» و«مكانك» في الألبوم الجديد (فيديو)

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 08:03 م
عمرو دياب
عمرو دياب


 

يواصل الفنان عمرو دياب طرح ألبومه الجديد الذي تصدر حديث السوشيال ميديا منذ طرح أول أغاني الألبوم بيوحشنا، ليستكمل طرح أغاني الألبوم بأغاني واخدين راحتهم، ضبط مودها، مكانك، سلامك وصلي عبر تطبيق الموسيقى الشهير أنغامي.

 



تفاعل الجمهور مع أغاني عمرو دياب

 

وحظت أغاني الألبوم على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي، فتصدر الألبوم تريند محرك البحث جوجل وتحولت السوشيال ميديا لساحة من أغاني عمرو دياب.

 



وبهذا الألبوم فقد عاد عمرو دياب إلى طرح الألبوم بالكامل بعد فترة من طرح الأغاني السينجل أو الميني ألبوم وهذا ما أشاد به معجبيه وجمهوره لأنهم يستمتعون بالأغاني بشكل أكبر من طرحها سينجل.

 

 


عمرو دياب يشعل أجواء الميدل بيست 

 

وكان الهضبة عمرو دياب أشعل أجواء حفله بمهرجان ميدل بيست المقامة في المملكة العربية السعودية، وظهر على خشبة المسرح بنظارة وإطلالة كاجوال كعادته.

 

وغنى عمرو دياب مجموعة من أبرز أغانيه من بينهم حبيبي ولا على باله، انا الحظ وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور.

 


آخر أعمال عمرو دياب

 

وخلال الفترة الماضية طرح الفنان عمرو دياب أغنية والله أبدًا من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع عادل حقي، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا وأصداء واسعة خاصةً أنها جاءت بشكل مختلف عن باقي الأغاني التي قدمها، فاستعان عمرو دياب بمقطع من الشعر العربي للشاعر الأندلوسي ابن زيدون. 

 

ومن ضمن الأغاني التي طرحها مؤخرا أغنية ياليل، التي شاركه الغناء فيها نجله عبد الله وخطف فيها الأنظار بصوته الرائع وهي من كلمات أمير طعيمة وتوزيع أحمد إبراهيم وألحان عمرو دياب.



اقرأ أيضا..


جمهور عمرو دياب يهاجم أحمد سعد بسبب «أنغامي»

عمرو دياب يطرح أولى أغاني ألبومه الجديد بعنوان «بيوحشنا» (فيديو)

 

ads
ads