الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جمهور عمرو دياب يهاجم أحمد سعد بسبب «أنغامي»

الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 10:52 م
أحمد سعد وعمرو دياب
أحمد سعد وعمرو دياب

أثار المطرب أحمد سعد عاصفة من الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك عقب أن أعرب عن غضبه من اختيار منصة استماع الأغاني العربية "أنغامي" الفنان عمرو دياب، المطرب الأكثر استماعا لعام 2023 الحالي، حيث تصدر الفنان دياب قائمة الأغنيات الأكثر استماعا عبر التطبيق الالكتروني، بينما جاء أحمد سعد في المرتبة الثانية في قائمة "أنغامي". 



أحمد سعد يهاجم عمرو دياب 

وقام المطرب أحمد سعد بنشر منشور عبر حسابه الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، وظهر في المنشور صورة من تطبيق استماع الأغاني الشهير "أنغامي"، والتي احتوت على صورة من قبل التطبيق لقائمة أكثر الفنانين استماعا لهذا العام 2023. 

حيث احتل عمرو دياب المركز الأول في تلك القائمة، بينما جاء سعد في المرتبة الثانية من حيث عدد ساعات الاستماع لأغنياته، كما أرفق الصورة بتعليقه "أشعر بالظلم". 


جمهور عمرو دياب يهاجم أحمد سعد 

وقد هاجم محبي الفنان عمرو دياب، والذي يطلق عليه محبيه لقب "الهضبة"، وردوا على منشور أحمد سعد عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام أن تلك هي "النتيجة العادلة".

كما طالبوا أحمد سعد بأن لا يقوم بوضع نفسه في مقارنات محسومة نتيجتها قبل إجرائها، لصالح الفنان عمرو دياب. 

وفي الوقت نفسه، هاجم البعض التطبيق الشهير العربي لسماع الأغاني "أنغامي" قاموا بالهجوم على قائمة التطبيق، وهي القائمة التي صنعها التطبيق "المطربين الأكثر استماعا في الوطن العربي". 

حيث استنكر الكثير وجود مطرب مثل بهاء سلطان في المرتبة السابعة، بينما تليه المطربة شيرين عبد الوهاب، والتي جاءت في المركز الثامن، رغم أنهما من أكثر المطربين استماعا للعام الحالي، على حد قول الجمهور العربي.


آخر ظهور للمطرب أحمد سعد 

وجدير بالذكر أن آخر ظهور للمطرب أحمد سعد كان في حفل "روائع السنباطي"، والذي أقيم في المملكة العربية السعودية، ضمن فاعليات موسم الرياض، فيما قدم مجموعة من ألحان الملحن المصري رياض السنباطي، أبرزها "لعبة الأيام" والتي تعد من أغنيات وردة الجزائرية. 

اقرأ أيضا.. 

ads
ads