الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كواليس فوز الأهلي بأفضل ناد في الشرق الأوسط بتصويت جلوب سوكر

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 09:22 م
الاهلي جلوب سوكر
الاهلي جلوب سوكر

فاز النادي الأهلي بجائزة جلوب سوكر لأفضل نادي في الشرق الأوسط، مع اغلاق باب التصويت، واقتنص الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب أفضل نادى فى العام الحالى 2023 والتي تمنحها جلوب سوكر.

 

الأهلي يحصد جوائز جلوب سوكر

وفاز الأهلي بجائزة أخرى من جوائز جلوب سوكر، بعدما تصدر مارسيل كولر المدير الفني للفريق تصويت الجماهير على الجائزة العالمية لأفضل مدير فني فى العالم في 2023، وذلك عبر الموقع الرسمى للجائزة، وحل كولر فى المركز الأول على ترتيب أفضل مدير فني في العالم بعدما حصل على 26.6 % من أصوات الجماهير.

 

الأهلي يتصدر أندية الشرق الأوسط

وجاء تصدر النادي الأهلي، بعدما تفوق على عدد من الأندية في استفتاء جلوب سوكر لاختيار أفضل نادٍ في الشرق الأوسط، وفي مقدمتهم النصر السعودي، وذلك بعدما أغلق باب التصويت ظهر اليوم، وجاء الأهلي في المركز الأول بعدما حصل على 42% من الأصوات، وجاء بعده النصر في المركز الثانية بنسبة 33%، والهلال السعودي المركز الثالث، وفي المركز الرابع جاء شباب الأهلي الإماراتي.

 

كولر أفضل مدرب في العالم

كما اقتنص مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي المركز الأول في استفتاء جلوب سوكر لأفضل مدرب في العالم، حيث فاز على بيب جوارديولا وأنشيلوتي وأرتيتا وتشافي.

وحصد كولر 26.6 % من إجمالي الأصوات في تصويت جلوب سوكر أفضل مدير فني في العالم، وحل جوارديولا في المركز الثاني، ثم أنشيلوتي في المركز الثالث.

وفاز مارسيل كولر بلقب أفضل مدير فني في العالم، بعد الموسم التاريخي الذي قضاه مع الأهلي، وفاز فيه بـ5 ألقاب، وهي الدوري وكأس مصر ولقبين لبطولة كأس السوبر المحلي ودوري أبطال إفريقيا، ثم فوزه ببرونزية كاس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخ النادي.


 

ads