الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استشاري التجميل تكشف أهم طرق شد الوجه باستخدام الخيوط (فيديو)

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 11:18 م
دكتورة سالي محمود
دكتورة سالي محمود

كشفت الدكتورة سالي محمود، استشاري الجلدية والتجميل، المدرب الدولي للخيوط، عن أهم الطرق التي يمكن اتباعها لتجميل وشد الوجه، بالإضافة على حديثها عن طريقة الشد بالخيوط ومدى نسب نجاحه وعدد الخيوط التي يمكن استخدامها.


سالي محمود: طريقة شد الوجه تختلف من حالة لأخرى

ذكرت الدكتورة سالي محمود أنه مع التقدم في العمر، يفقد الوجه نسبة كبيرة من الكولاجين الموجودة به، بالإضافة إلى أن بناء عظام الوجه وكمية الدهون الموجودة في الجسم تقل مع مرور الوقت، وبالتالي فإنه من الطبيعي أن يحدث ترهل في الوجه مع التقدم في العمر، ولكن تكون النسب متفاوتة حسب الاهتمام بالبشرة.




وأضافت سالي محمود أن طريقة شد الوجه تختلف من طريقة من سيدة لأخرى حسب احتياج بشرتها، وأوضحت التجاعيد التعبيرية تحتاج البوتكس، وفي حالة نقصان الدهون تحتاج المريضة إلى فيلر.

شد الوجه بالخيوط

وأضافت المدربة الدولية للشد بالخيوط أن طريقة شد الوجه بالخيوط قد تتناسب مع سيدة ولا تتناسب مع الأخرى، وأوضحت أن السيدة التي تقل نسبة الدهون في وجهها لا تستطيع أن تقوم بشد الوجه بالخيوط.

واستكملت سالي محمود حديثها مؤكدة أن طريقة شد الوجه بالخيوط تعتمد على تحريك الدهون التي تحركت من مكانها وإرجاعها إلى مكانها الصحيح.


وأشارت إلى أن نجاح الشد بالخيوط يعتمد على نوعية الخيوط التي تم استخدامها، وهل هي مناسبة لبشرة كل مريضه أم لا، بالإضافة إلى الطريقة التي يقوم بها الطبيب المعالج بالشد.

وأردفت الدكتورة سالي محمود أن عدد الخيوط التي يمكن استخدامها في شد الوجه تختلف من حالة إلى أخرى حسب حاجتها ومدى تأثر البشرة، مشيرة إلى أن أقل عدد من الخيوط التي يمكن استخدامها للحالة هو أربع خيوط.

بالإضافة إلى أن يمكن عمل أكثر من طريقة لشد الوجه في نفس الجلسة العلاجية، ولكن بشرط أن يكون هناك مسافة في الوجه من طريقة شد لأخرى.


اقرأ أيضا..

ما هي يوجا الوجه وهل تساعد في شد الترهلات ومنع شيخوخة الجلد؟



ads