الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وليد توفيق يكشف تفاصيل أزمته المالية في لبنان: «أخدوا فلوسنا كلها»

الجمعة 29/ديسمبر/2023 - 10:52 م
وليد توفيق مع منى
وليد توفيق مع منى الشاذلي

كشف الفنان اللبناني الكبير وليد توفيق عن الكثير من المفاجآت الصادمة، خلال لقائه مع منى الشاذلي في برنامج معكم، حيث تحدث لأول مرة عن تفاصيل أزماته المالية التي مر بها في لبنان، وتعرضه لخسارة مدخراته هناك.

 

وليد توفيق: أخدوا فلوسنا كلها في لبنان

وخلال لقائه مع منى الشاذلي، على قناة أون، كشف وليد توفيق عن مفاجأة صادمة تتعلق بأوضاعه المالية، وقال: "أخدوا فلوسنا كلها"، حيث أكد أنه كان يثق في بنوك بلده لبنان بشكل كامل، وأنه كان في ذلك مثل باقي العرب.

وأضاف وليد توفيق: "البنوك اللبنانية كان يقال عنها سويسرا الشرق، الله ينتقم منهم، خربوا البلد"، واكد أن أمواله وأموال زوجته وأصدقاءه كلها في البنوك اللبنانية، أما في الفترة الحالية، فهو لا يستطيع سحب أمواله من البنوك، إنما يحصل فقط على 400 دولار شهريا.

 

مفاجأة صادمة لـ وليد توفيق

وكشف الفنان اللبناني وليد توفيق عن مفاجأة صادمة، تمثلت في ابتعاد بعض الأشخاص من معارفه وأصدقائه عنه بعلمهم بأزمة البنوك، وأنهم حتى لا يردوا على اتصالاته الهاتفية، بالرغم من أنهم لديهم الملايين من الأموال، بينما في نفس الوقت، وجد بعض الأشخاص العاديين يقفون بجانبه ويساندوه في أزمته.

 

أغنية وليد توفيق الجديدة

كما أعلن وليد توفيق عن أن تلك الأزمات التي مر بها، دفعته لكتابة أغنية من تلحينها يتحدث فيها عما تعرض له في هذه الأزمة، وذلك بالتعاون مع الفنان نزار فرنسيس. الموقف.

وأكد وليد توفيق أن تلك الأزمة صعبة، وبالرغم من ذلك، فهو يتمكن من العمل في الخارج والحصول على أموال، متسائلا عن أصحاب المعاشات وكيف يفعلون مع مثل تلك الأزمات.

ads