الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تسريحات شعر مرفوعة للوجه البيضاوي لإطلالة جذابة

السبت 30/ديسمبر/2023 - 10:34 ص
تسريحات شعر مرفوعة
تسريحات شعر مرفوعة للوجه البيضاوي تبرز ملامح الوجه

تحرص كل فتاة  وسيدة على الإهتمام بجمالها وأناقتها، من أجل الظهور بشكل رائع فى كل الأوقات، وفى جميع المناسبات، وتبحث دائمًا عن الجديد فى عالم المكياج  والموضة ، وفى هذا الإطار تقدم لكي "هير نيوز" ، تسريحات شعر مرفوعة للوجه البيضاوي تبرز ملامح الوجه بشكل جذاب.

تسريحة الشعر نصف المرفوعة



واحدة من أجمل تسريحات الشعر المرفوعة والتي تتناسب مع الوجه البيضاوي هي تسريحة "النصف المرفوعة" مع خصلات متموجة على جانبي الوجه، مهما كان نوع الشعر ستجدينها مناسبة لنوع وجهك.

فمع الوجه البيضاوي تتناسب التموجات بشكل مذهل - سواء العريضة أو الرفيعة – كما يمكنك اعتماد الغرة البسيطة لإطلالة جذابة وفريدة لشكل وجهك البيضاوي.

كما يمكنك استخدام الفير، للف الشعر من النصف باتجاه الأطراف وبعدها تسريح الشعر بالمشط العريض للحصول على هذه التسريحة في المنزل.




تسريحة شعر ذيل الحصان المرفوعة


تسريحة ذيل الحصان واحدة من أجمل تسريحات الشعر والأكثر شيوعًا بين الفتيات، خاصة كونها سهلة وسريعة ومناسبة للعديد من المناسبات بما في ذلك العمل، واللقاءات النهارية وحتى السهرات الخفيفة.

تجمع تسريحة ذيل الحصان الجمال والأناقة والعملية في آن واحد، كما أنها تبرز جمال الوجه البيضاوي بشكل خاص، لذا، يمكنك اعتمادها في الكثير من الخروجات المرحة.

يمكنك وضع عدد من الاكسسوارات الخفيفة على ذيل الحصان بما يتناسب مع باقي ألوان إطلالتك لتتميزي بمظهر فريد بك.



تسريحة شعر الكعكة المبعثرة المرفوعة



تسريحة الكعكة المبعثرة، واحدة من ابرز التسريحات التي لاقت رواجًا كبيرًا في الأعوام القليلة الماضية، كونها تتناسب مع المناسبات الصباحية، وأجواء العمل غير الرسمية، والملابس الكاجوال، والسيمي فورمال. لذا، فهي اختيار مثالي للفتاة العاملة والتي توفر لها الجهد والوقت خاصةً إذا كانت في حاجة إلى عدم قضاء وقت طويل أمام المرآة قبل الذهاب إلى العمل. 

لاعتماد تلك التسريحة الأنيقة، لا عليكي سوى لف شعرك بطريقة غير منظمة، ووضع بعض دبابيس الشعر ومن ثم نثر بعض الخصلات على وجهك، لتبدين في مظهر أنيق وجذاب. 


تسريحة الضفيرة المرفوعة




في حال كنتي تفضلين تسريحات الشعر الكلاسيكية، ربما تفضلين تلك التسريحة الجريئة للضفيرة المرفوعة والتي تليق بأغلب أشكال الوجه وخاصةً الوجه البيضاوي. 


ads
ads