الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حلمي بكر يتعرض لخيبة أمل جديدة من المهن الموسيقية بعد النصب عليه

السبت 30/ديسمبر/2023 - 06:32 م
حلمي بكر
حلمي بكر


 

علق الموسيقار حلمي بكر على سبب رفضه تلقي العلاج في المستشفى التابع لنقابة المهن الموسيقية بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا وألزمته الفراش، قائلا إنه تعرض للنصب من النقابة بعد تلقيه العلاج في شهر يناير الماضي.

 

وأوضح حلمي بكر أن نقابة المهن الموسيقية الممثلة في مصطفى كامل نصبت عليه في 150 ألف جنيه خلال فترة تلقيه العلاج، كما أنه دخل المستشفى بصحة جيدة وخرج منها على كرسي بعجل.

 



رد نقيب الموسيقيين على انتقادات زوجة حلمي بكر

 

ورد الفنان مصطفى كامل على الانتقادات الموجهة من سماح القرشي زوجة الموسيقار حلمي بكر، مؤكدا أنه يحب حلمي بكر وكان يلازمه دائما في كل خطوة من خطوات علاجه، لافتا إلى أنه يحتفظ بالكثير من الأسرار التي تخص زوجته كما أنه يعرف عنها الكثير ولكنه لا يفضل كشفها.

 



تدهور الحالة الصحية لحلمي بكر

 

يذكر أن الموسيقار حلمي بكر تعرض لأزمة صحية شديدة بعد النصب عليه من مدير أعماله الذي استولى على كل أمواله والتي تبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه، وكانت تلك الواقعة مثل الصاعقة عليه، لتفقده القدرة على الحركة بسبب صدمته الكبيرة.

 

زوجة حلمي بكر تكشف تطورات حالته الصحية

 

وكشفت زوجة حلمي بكر، سماح القرشي، آخر تطورات حالته الصحية خلال تصريحات صحفية لها وقالت أنه يعاني منذ أيام من توقف كامل عن الحركة، كما أنه كان يعاني من مشاكل في القلب ولكن مع الوقت أصبح الوضع أكثر استقرارا، ولكن في الوقت الحالي فقد السيطرة على رجليه، لافتة إلى أنه لا يعاني من مشكلة عقلية كما زعم البعض بل إنه متذكر كل أعماله ودائما يتحدث عن الفن.




اقرأ أيضا..

تطورات خطيرة في الحالة الصحية لـ حلمي بكر بعد النصب عليه

ads