الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر زواج ثراء جبيل في أمريكا.. والزغروطة تشعل السوشيال ميديا | صور

السبت 30/ديسمبر/2023 - 11:29 ص
ثراء جبيل
ثراء جبيل

احتفلت الفنانة ثراء جبيل بزفافها، وذلك من خلال نشر مجموعة من الصور على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهرت في غاية السعادة، وهي ممسكة بباقة من الورود، قام قمامت بالزغرطة لنفسها تعبيرا عن فرحتها.



ثراء جبيل تحتفل بحفل زفافها

أعلنت ثراء جبيل عن زواجها، من خلال مجموعة من الصور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، واكتفت بذلك، ولم يكن هناك حضور من الفنانين والنجوم. وظهرت ثراء جبيل في غاية السعادة، وقامت بالزغرطة لنفسها للتعبير عن فرحتها.

جاءت صور الزفاف، بعد انتقادات وجهت لها بسبب فوتو سيشن، وصفه البعض بالمبالغ فيه، لترد ثراء، على المتابعين قائلة: والله خلاص إتجوزنا"، وحول سر زواجها في أمريكا، أوضحت جبيل، أنها اضطرت إلى إتمام الزفاف في أمريكا بعدما حصل خطيبها على منحة لمدة عامين في الولايات المنحدة الأمريكية.




ثراء جبيل عن محمد رمضان: مش نمبر وان

في وقت سابق، أوضحت ثراء جبيل أنها ترفض ما يقوم به محمد رمضان من اطلاق ألقاب على نفسة مثل أنا الملك ونمبر وان.

وقالت: غير حقيقي،  معتبرة أن إطلاق مثل هذه الألقاب على نفسة بمثابة ثقة زائدة في النفس لا يجب أن يتمتع بها الفنان، بالإضافة إلى رفضها إعطاء اللقب لأي فنان آخر.


أعمال ثراء جبيل

جدير بالذكر أن الفنانة ثراء جبيل شاركت في مسلسل الوصاية الذي عرض في رمضان الماضي، المسلسل بطولة منى زكي ومحمد دياب ومها نصار، ومجموعة كبيرة من النجوم، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

بالإضافة إلى مشاركة ثراء جبيل في فيلم رهبة الذي يعد من أحدث أعمالها، والذي سبق وطرح في دور العرض والسينما خلال الفترة الماضية.


قام ببطولة فيلم رهبة مجموعة من النجوم منهم: أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، سما إبراهيم، ثراء جبيل بيومي فؤاد، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بسمة بغدادي وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل وسيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.

وكان آخر أعمال ثراء جبيل هو مشاركتها في مسلسل ورق التوت، والذي عرض خارج السباق الرمضاني على قناة سي بي سي.


اقرأ أيضا..

سحر نوح تحسم الجدل حول انتماء زوجها مدحت شلبي الرياضي ودور والدها (فيديو)







ads
ads