الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملكة جمال إنجلترا من عارضة أزياء إلى سائقة شاحنات (صور)

السبت 30/ديسمبر/2023 - 07:20 م
ملكة جمال إنجلترا
ملكة جمال إنجلترا

تركت ملكة جمال إنجلترا ميلي إيفرات، التي وصلت إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال المملكة المتحدة، عملها كعارضة أزياء لمتابعة وظيفة أحلامها، وهي أن تصبح سائقة شاحنة، ووفقا لتقرير بي بي سي، أرادت ملكة جمال لينكولنشاير السابقة ميلي قيادة الشاحنات، بعد أن كبرت وهي تقود الجرارات في مزرعة العائلة، لذلك، تخلت ملكة جمال إنجلترا عن عملها في مجال الأزياء للحصول على تراخيص قيادة الشاحنات.



ملكة جمال إنجلترا تثير الجدل 

تخلت ملكة جمال إنجلترا ميلي إيفرات، البالغة من العمر 23 عامًا عن حياتها المهنية المتألقة في مجال عروض الأزياء، للحصول على تراخيص قيادة من الفئة 1 والفئة 2 للمركبات الثقيلة، اللازمة لقيادة مركبات يصل وزنها إلى 44 طنًا في المملكة المتحدة.

وقد تقدمت بطلب للحصول على التراخيص، العام الماضي بعد أن قرأت عن نقص السائقين في البلاد، بسبب فيروس كوفيد، وقالت لصحيفة ديلي ستار: "لا أشعر أن لدي أي شيء لأثبته كامرأة في صناعة يهيمن عليها الذكور فيما يتعلق بقدراتي".



وأضافت ميلي إيفرات: "ومع ذلك، إذا كان بإمكاني الاستمرار في إثبات أن هذه صناعة مرحب بها بالنساء ويمكنهن النجاح فيها، فسأكون سعيدة لأن أكون مثالاً للنساء الذين يفكرون في قيادة سيارة الأجرة".


ملكة جمال إنجلترا تشجع النساء لقيادة الشاحنات

وتأمل ملكة جمال إنجلترا ميلي إيفرات في تشجيع النساء الأخريات على الانضمام إلى مجال عمل قيادة الشاحنات الثقيلة، وتعد من بين اثنين في المائة من النساء اللاتي يعملن أيضًا كسائقات لشركة متخصصة في مجال قيادة الشاحنات الثقيلة في إنجلترا. 

وقد بدأت ملكة الجمال المثيرة للجدل التنافس في مسابقات ملكات الجمال الاحترافية في عام 2017 وتوجت ملكة جمال لينكولنشاير في عام 2018. وحصلت على المركز السادس في ملكة جمال إنجلترا، أكبر مسابقة ملكة جمال في المملكة المتحدة.

اقرأ أيضا.. 

ads