الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رامي عياش يحتفل بعيد زواجه العاشر بحفلة زفاف جديدة (صور)

السبت 30/ديسمبر/2023 - 08:48 م
رامي عياش وزوجته
رامي عياش وزوجته داليدا عياش

احتفل المطرب اللبناني رامي عياش بذكرى زواجه العاشرة على زوجته داليدا، بطريقة رومانسية خاصة، حيث حرص على التحضير لتلك المناسبة وكأنها حفل زواج للمرة الثانية، كما أهداها أغنية جديدة رومانسية بعنوان "يا مراية بيتي"، كما اختار رامي عياش ذكرى ميلاد زوجته مصممة الأزياء داليدا لتكون الاحتفال الأمثل لعيد زواجهما العاشر. 



رامي عياش يحتفل بذكرى زواجه

وقد احتفل المطرب اللبناني رامي عياش بذكرى زواجه العاشرة على زوجته مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش، وأراد عياش أن تكون تلك الذكرى خاصة، لا يمكن نسيانها. 

حيث نظم المطرب اللبناني حفل عشاء، حضره الأهل والأصدقاء المقربين للثنائي، ليتحول في غمضة عين هذا العشاء العائلي، إلى حفل زفاف رومانسي مفاجئ لزوجة رامي عياش. 


إطلالة زوجة رامي عياش 

وقد تألقت زوجة المطرب اللبناني رامي عياش بإطلالة حالمة رومانسية تناسب حفل الزفاف الثاني، وقد ظهرت داليدا عياش بإطلالة عبارة عن فستان زفاف ملكي، بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني الشهير رامي عياش. 
واختار المطرب اللبناني خاتم زواج من الألماس ومن الزمرد ليفاجأ به زوجته في ذكرى زواجهما العاشرة، كما خصص لها جناح ملكي في أحد الفنادق، بالإضافة إلى فريق خاص للمكياج وتصفيف الشعر، لتظهر بمظهر حالم ملكي يناسب الأجواء الرومانسية.



أغنية رامي عياش الجديدة

وقد قدم المطرب اللبناني رامي عياش لزوجته داليدا أغنية باللهجة اللبنانية، وتحمل عنوان "يا مراية بيتي"، وقدمها لها بشكل مفاجئ أثناء ظهورهما الإعلامي الأخير، ما دفع داليدا إلى البكاء، نتيجة للتأثر بمدى حب زوجها له، كما تألقت زوجة المطرب مع أبنائهما الثلاثة آرام، آيانا، والطفلة الصغيرة آلارا، والتي أكملت عامها الأول منذ بضعة أيام. 


اقرأ أيضا..

ads