الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل حفل ليلة نجمات العرب بالرياض اليوم

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 02:43 م
ليلة نجمات العرب
ليلة نجمات العرب

يستعد موسم الرياض اليوم الأحد لإقامة حفل غنائي بعنوان «ليلة نجمات العرب»، بالمملكة العربية السعودية، وذلك بالتزامن مع حفلات ليلة رأس السنة الجديدة 2024 ومن المقرر أن يقام  حفل «ليلة نجمات العرب» اليوم الأحد الموافق 31 ديمسبر، وذلك بمنطقة بوليفار سيتي بالعاصمة السعودية على خشبة مسرح أبوبكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض.


الفنانات المشاركات في ليلة نجمات العرب

ويشارك في إحياء الحفل عدد من نجمات الوسط الغنائي في الوطن العربي، وهن: المطربة الإماراتية أحلام، والسورية أصالة نصري، والمغربية أسماء لمنور ، والمصرية أنغام، واللبنانيتان إليسا ونانسي عجرم".



تركي آل الشيخ يروج لحفلة ليلة نجمات العرب

في وقت سابق، وبالتزامن مع موسم حفلات رأس السنة الميلادية، روج المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، لحفل ليلة نجمات العرب بموسم الرياض، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع «إنستجرام»، وكشف بوسترات منفردة لنجمات الحفل.

كما روجت وروجت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، خلال الساعات اليومين الماضيين للأمسية الغنائية، والتي تأتي بعنوان ليلة نجمات العرب، ونشرت الشركة مجموعة خاصة بالملصقات الخاصة بفنانات ونجمات اللاتي سيشاركن في الحفل، عبر وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل إنستجرام.



وأعرب الجمهور عن سعادتهم لرؤية باقة من ألمع وأشهر نجمات الغناء العربي، للمشاركة في حفل واحد، حيث لاقت الملصقات التي تم نشرها من قبل شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر حسابها الرسمي على منصة إنستجرام، تفاعًلا كبيرًا من قبل الجمهور.




اقرأ أيضا.. 




ads