الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيمي خضرا.. مؤثرة سعودية من أصل فلسطيني أحدثت ضجة بعالم المكياج

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 03:54 م
سيمي خضرا فتاة سعودية
سيمي خضرا فتاة سعودية فلسطينية

سيمي خضرا، 28 عامصا، صديقة مقربة من المؤثرة الأمريكية كيندال جينر، وتشتهر بخروجها إلى عروض الأزياء والسوشيال ميديا برفقة شقيقتها التوأم، وتحظى بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية، وخاصة بين فئة الشباب.


من هي سيمي خضرا؟

ربما تكون قد شاهدتها مؤخرًا وهي تتسكع مع  The Weeknd، أو تتشارك إحدى الحفلات مع أختها التوأم، أو تلتقط صورًا مع كبار المشاهير مثل هيلي بيبر، أو بيلا حديد، أو كيندال جينر، أو ربما تكون قد حفظت منشورًا لها من أجل إلهام الموضة، تعرف على سيمي خضرة.

سيمي، هي شابة سعودية تبلغ من العمر 28 عامًا، ولدت وترعرعت بالمملكة، وهي مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، ودي جي مشهورة، ورائدة أعمال، نشأت على يد أبوين فلسطينيين وعاشت في الرياض ودبي ولندن.
أسست سيمي، شركة تجميل تحتفل بجمال البشرة البشرية الطبيعية، وتهدف شركتها ومنتجاتها إلى تعزيز البشرة وعلاجها بدلًا من تغطية عيوبها بالمكياج. ولهذا، تحظى بشعبية كبيرة بين نساء السعودية.

تعرض الشركة أيضًا إبداع سيمي، من خلال المنتجات الممتعة والمعبرة التي تقدمها والمستوحاة من حبها للفنون الجميلة، وتُترجم براعة علامتها التجارية إلى المكونات والوظائف وحتى العبوة.


سيمي خضرا فتاة سعودية فلسطينية شهيرة

عندما تنتهي سيمي، من إنتاج منتجات علامتها التجارية الخاصة بالجمال، يمكنك غالبًا العثور عليها مع مجموعة من أصدقائها المتميزين الذين يسافرون حول العالم أو ينشرون منشورات صاخبة على إنستجرام.

وواحدة من أبرز الأشياء المثيرة للاهتمام حقًا في حياتها، هو أن والدتها كانت تمتلك متجرًا يقع في عاصمة المملكة العربية السعودية، لذا كان تأثير الموضة هذا أمرًا طبيعيًا بالنسبة لها.

وذكرت سيمي، في العديد من المقابلات أنها اعتادت الذهاب مع أختها التوأم إلى العديد من عروض الأزياء جنبًا إلى جنب مع والدتهما في وقت مبكر من عمرها.


سيمي خضرا تعشق عروض الأزياء

تحب سيمي، التواجد دائمًا في الصف الأمامي في عروض الأزياء. وتمثل الموضة جزءًا كبيرًا من حياتها، وكانت دائمًا لديها القدرة على التعبير عن ذلك من خلال الماكياج والملابس.

وعلى الرغم من أنها لم تدرس الموضة على وجه الخصوص، حيث تدرس بالفعل إلى جامعة جنوب كاليفورنيا بدرجة مزدوجة في إنتاج الأفلام والفنون الجميلة، فبالنسبة لها، يمكن أن تكون المساحة الإبداعية التي تحب الإبداع فيها لا نهاية لها وغير محدودة.

ads