الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة والدة المطربة لطيفة بعد صراع مع المرض

الإثنين 01/يناير/2024 - 03:00 م
الفنانة لطيفة
الفنانة لطيفة

رحلت عن عالمنا صباح اليوم الاثنين، والدة المطربة التونسية، وذلك بعد صراع مع المرض خلال الفترة الماضية، دخلت على أثره المستشفى وتم احتجازها في غرفة العناية المركزة، وأعلن خبر الوفاة شقيق المطربة لطيفة من خلال منشور على حسابه الرسمي فيس بوك.




وفاة والدة المطربة التونسية لطيفة

أعلن  شقيق المطربة لطيفة خبر الوفاة  من خلال منشور على حسابه الرسمي فيس بوك قال فيه: " الله أكبر الله أكبر الله أكبر بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي صدق الله العظيم".

وتابع: "ببالغ الحزن والأسى وبقلوب خاشعة، محتسبة ومؤمنة بقضاء الله وحكمته، ننعى نحن أبناء وبنات وأحفاد المغفور لها بإذن الله تعالى عليًة بن عمر العرفاوي والدتنا فاطمة بنت عمارة النفزي".

وأضاف: "التي انتقلت إلى جوار ربنا الرحمن الرحيم، صباح اليوم الأول من يناير في 2024، وستقام مراسم الدفن من منزلها الكائن 6 نهج محمد عبده خلف مكتب البريد منوبة، اللهم اغفر لها وأرحمها رحمة واسعة واجعل روحها في عليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وإنا لله وإنا إليه راجعون".

مرض والدة لطيفة

وكانت لطيفة قد أعلنت مرض والدتها خلال الفترة الماضية، كما طالبت من محبيها الدعاء لها بالشفاء، حيث شاركت لطيفة متابعيها صورة لوالدتها من داخل غرفة العناية المركزة، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: أمي العظيمة القوية الصامدة رينا يشفيكي يا رب، بطلب من اللي بيحبوني يدعو لأمي يشفيها ويقومها بالسلامة.


وكانت لطيفة قد قامت قامت لطيفة بالدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل بعد الوعكة الصحية التي ألمت بها، وذلك من خلال فيديو على حسابها الرسمي بموقع انستجرام وعلقت على الفيديو قائلة: " يا رب يشفيكي يا أمي طول عمرك سندي وروحي وحياتي.. حياتي ماتسواش ولا حاجة من غيرك ربنا يخليكي لينا ويطولنا في عمرك ويحفظك لينا.. بتحبي الحياة والحياة بتحبك وبإذن الله ربنا هيقومك بألف سلامة".

اقرأ أيضا..

غادة عبد الرازق تشوق جمهورها للقاء علي ياسين بالأسود الساحر (صور)









ads
ads