الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من لطيفة بعد وفاة والدتها

الإثنين 01/يناير/2024 - 04:02 م
لطيفة ووالدتها
لطيفة ووالدتها

عبرت المطربة لطيفة عن حزنها الشديد بعد وفاة والدتها صابح اليوم الأثنين، بعد صراع مع المرض خلا ل الفترة الماضية، والتي دخلت على اثرها المستشفى وتم احتجازها داخل غرفة العناية المركزة، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك.



لطيفة تنعي والدتها: أمي ونور عيني

نعت المطربة لطيفها بكلمات مؤثرة على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي وقالت: " "أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم .. انا لله وانا اليه راجعون .. في الجنة يا اغلى إنسانة في حياتي".




وكانت لطيفة قد اعلنت خلال الفترة الماضية عن مرض والدتها، من خلال منشور على حسابها الرسمي انستجرام كما طالبت محبيها بالدعاء لها حثيث قالت: " أمي العظيمة القوية الصامدة رينا يشفيكي يا رب، بطلب من اللي بيحبوني يدعو لأمي يشفيها ويقومها بالسلامة"

وكانت لطيفة قد دعت لوالدتها بالشفاء العاجل بعد الوعكة الصحية التي ألمت بها، وذلك من خلال فيديو على حسابها الرسمي بموقع انستجرام وعلقت على الفيديو قائلة: " يا رب يشفيكي يا أمي طول عمرك سندي وروحي وحياتي.. حياتي ماتسواش ولا حاجة من غيرك ربنا يخليكي لينا ويطولنا في عمرك ويحفظك لينا.. بتحبي الحياة والحياة بتحبك وبإذن الله ربنا هيقومك بألف سلامة".


نقابة المهن الموسيقية تنعة وفاة والدة لطيفة

حرصت نقابة المهن الموسيقية على نعي وفاة والدة المطربة لطيفة من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك قالت فيه: " ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة والجمعية العمومية إلى عائلة الفنانة لطيفة وذويها بأصدق التعازي، سائلين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان".


اقرأ أيضا..

حصاد 2023.. نجوم فارقوا الحياة ورحيل الشباب يفجع الوسط الفني




ads
ads