الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دفتر عزاء والدة المطربة التونسية لطيفة

الإثنين 01/يناير/2024 - 04:02 م
لطيفة
لطيفة

حرص عدد كبير من نجوم الفن على مواساة المطربة لطيفة في فاة والدتها، التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم الاثنين بعد صراع مع المرض خلال الفترة الماضية، مما أدى إلى دخولها المستشفى، واحتجازها في غرفة العناية المركزة، وتوفيت على أثرها، ومن بين هؤلاء النجوم رامي جمال وأين عامر وايمان العاصي.


نعي نجوم الفن في وفاة والدة المطربة لطيفة

نعت المطربة لطيفه بكلمات مؤثرة على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي وقالت: " "أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم .. انا لله وانا اليه راجعون .. في الجنة يا اغلى إنسانة في حياتي".

وبعد هذا المنشور توالت عليها التعليقات من قبل زملائها في الوسط الفني لمواساتها في وفاة والدتها، ومن بين هذه التعليقات كتبت درة: " من بين أبرز التعليقات الفنانة درة التي كتبت: الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويصبركم".


وكتبت رانيا محمود ياسين: " البقاء لله يا حبيبتي الله يصبرك ويقويك ويرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويلهم الأسرة الصبر والسلوان".

وكتب رامي جمال: " البقاء والدوام لله ربنا يرحمها ويغفر لها ويصبركم"، وكتبت الشاعر تامر حسين قائلًا:" الله يرحمها يا حبيتي ربنا يجعل مثواها الجنة"، وبالإضافة إلى ما كتبه الفنان رامي صبري على المنشور قائلًا: "البقاء لله". 

وفاة والدة المطربة التونسية لطيفة

رحلت عن عالمنا صباح اليوم الاثنين والدة المطربة التونسية، وذلك بعد صراع مع المرض خلال الفترة الماضية، دخلت على أثره المستشفى وتم احتجازها في غرفة العناية المركزة، كما أعلن خبر الوفاة شقيق الفنانة لطيفة من خلال منشور على حسابه الرسمي فيس بوك قال فيه: "" الله أكبر الله أكبر الله أكبر بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي صدق الله العظيم".

وتابع: " ببالغ الحزن والأسى وبقلوب خاشعة، محتسبة ومؤمنة بقضاء الله وحكمته، ننعى نحن أبناء وبنات وأحفاد المغفور لها بإذن الله تعالى عليًة بن عمر العرفاوي والدتنا فاطمة بنت عمارة النفزي".


وأضاف: "التي انتقلت إلى جوار ربنا الرحمن الرحيم، صباح اليوم الأول من يناير في 2024، وستقام مراسم الدفن من منزلها الكائن 6 نهج محمد عبده خلف مكتب البريد منوبة، اللهم اغفر لها وأرحمها رحمة واسعة واجعل روحها في عليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وإنا لله وإنا إليه راجعون".



اقرأ أيضا..

مهاب طارق مؤلف مسلسل جعفر العمدة يحتفل بخطوبته (صور)








ads