الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لو كنت من أصحاب الذقن المزدوجة | إليك حل مكياج مذهل

الثلاثاء 02/يناير/2024 - 01:01 م
حيل مكياج مذهلة لإخفاء
حيل مكياج مذهلة لإخفاء الذقن المزدوج


 تحرص كل فتاة على الإهتمام بجمالها وأناقتها، من أجل الظهور بشكل رائع فى كل الأوقات، وفى جميع المناسبات، وتبحث دائمًا عن الجديد فى عالم المكياج  والموضة، وفى هذا الإطار تقدم لكي "هير نيوز" حيل مكياج مذهلة لإخفاء ذقنك المزدوجة.



الذقن المزدوج




الذقن المزدوج هو حالة شائعة تظهر نتيجة وجودة طبقة من الدهون أسفل الذقن، ترتبط عادةً بزيادة الوزن أو نتيجة التقدم بالعمر وترهل الجلد.



حيل مكياج مذهلة لإخفاء ذقنك المزدوجة


اختاري كونتور بملمس كريمي ناعم وغير لامع، تجنبي الكونتور البرونزي لأنه سيجذب الأنظار إلى الذقن المزدوج، اختاري لوناً أغمق من لون بشرتكِ الطبيعي بدرجتين.

بواسطة الكونتور ابدئي بتحديد خط الفك منذ نهاية عظم الخد حتى الذقن، حاولي أن توازني بين جانبي الوجه حتى يكونا متساويين، ادمجي نحو الأسفل بلطف ارسمي مثلث بواسطة الكونتور تبدأ قاعدته من الذقن ورأس المثلث وسط الرقبة، ادمجي بلطف بالفرشاة وأضيفي القليل من البودرة لتثبيت الكونتور، اختاري فرشاة بزاوية لنجاح عملية الدمج وللحصول على فك منحوت.



سر نجاح المكياج هو المزج الجيد للكونتور للحصول على مكياج ناعم وسلس وتمويه عيوب الوجه.

استخدمي ألوان كونتور قريبة من لون بشرتكِ حتى لا يبدو التباين واضحاً بين الرقبة والوجه.

ابدئي مباشرةً من خلف أذنكِ وارسمي خطاً رفيعاً من الكونتور حتى يصل إإلى منتصف الذقن وكرري العملية من الجهة الأخرى وادمجي بشكل جيد نحو الأسفل.

تجنبي وضع الهايلايتر على الذقن لأنه سوف يلفت الانتباه للمنطقة بسبب خصائصه العاكسة للضوء
بإمكانكِ أيضاً وضع الكونتور على جانبي رقبتكِ وادمجي بحركات دائرية بواسطة الفرشاة حتى تحصلي على مكياج متناسق ورقبة ناعمة.

يمكنكِ جذب الأنظار إلى مناطق أخرى في وجهكِ من خلال تسليط الضوء عليها من خلال الهايلايتر على عظمة الأنف وأعلى الجبهة والوجنتين.

حاولي اختيار مكياج للعيون يجذب الأنظار لأعلى الوجه وكذلك سحب أحمر الخدود للأعلى، فإبراز مكياج العيون والخدود يساعد في إخفاء عيوب الذقن.



الألوان الزاهية لأحمر الشفاه أيضاً ستجذب الأنظار أيضاً عن عيوب الذقن، اختاري ألوان مثيرة كالأحمر الداكن أو البني كذلك الألوان اللامعة والمشرقة ستصرف الانتباه عن الذقن، وتجعل التركيز الأكبر على شفتيكِ.

تحديد الوجه بواسطة الكونتور يساعد أيضاً في تحديد شكل الوجه وإخفاء الذقن المزدوج، ويساعد على إعطاء الوجه العمق والجاذبية، ويتكامل مع نحت الذقن.


بإمكانكِ استبدال الكونتور بالكونسيلر لنحت الفك والذقن وإخفاء الذقن المزدوج، اختاري كونسيلر أغمق بدرجتين من كريم الأساس الذي تقومين باستعماله، ابدئي بوضع الكونسيلر من أسفل الأذن حتى منتصف الذقن وادمجي بواسطة اسفنجة المكياج، يعمل الكونسيلر على خلق ظل يخفي الذقن المزدوج.

مدي البودرة البرونزية على جانبي الوجه حتى تصل إلى أسفل أذنيكِ، ثم أكملي بالكونسيلر إلى خط الفك.

وضع أحمر خدود بلون جميل على خديكِ سيجذب الانتباه إلى خديكِ، بواسطة فرشاة مكياج سميكة وبحركات دائرية ضعي أحمر الخدود على خديكِ، بإضافة القليل من الهايلايتر أعلى الوجنة سيصبح مكياجكِ متكاملاً.


استعيني بالأيلاينر لمساعدتكِ في جعل عينيكِ محور المكياج بدلاً من منطقة الذقن، مثل الايلاينر المجنح أو ايلاينر عين القطة سيساعدكِ ذلك في جذب الأنظار إلى مكياج العيون.

ads
ads