الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إسعاد يونس تعلن عن مسابقة لجمهور «عصابة عظيمة» (فيديو)

الثلاثاء 02/يناير/2024 - 01:45 م
اسعاد يونس
اسعاد يونس

أعلنت الفنانة إسعاد يونس عن مسابقة مالية قيمتها 25 ألف جنيه لجمهور فيلمها الجديد "عصابة عظيمة"،  وذلك من خلال استضافتها أبطال ومخرج الفيلم في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناةdmc، المقرر طرحه في السينمات المصرية والخليجية بتاريخ 4 يناير الجاري.



إسعاد يونس تعلن عن مسابقة بمبلغ 25 ألف جنيه


استضافت الإعلامية إسعاد يونس أبطال فيلمها "عصابة عظيمة" في برنامجها صاحبة السعادة، وقامت بطرح مسابقة عن حقيبة تحتوي على مبلغ 25 ألف جنيه، ومن يتمكن من معرفة الرقم السري الخاص بها سيحصل على الحقيبة والمبلغ بداخلها، وفي حالة لم يتمكن أبطال المسابقة ستعود المسابقة للجمهور، لكن أيا منهم لم يتوصل للأرقام الصحيحة، لتتحول المسابقة إلى الجمهور.


وبالتالي فإن هذه المسابقة بمثابة دعاية مجانية للجمهور للدخول ومشاهدة الفيلم، لمعرفة الأرقام التي ستذكر داخل الفيلم، ومن خلالها سيتم معرفة الرقم السري للحقيبة والفوز بالمسابقة.



فيلم عصابة عظيمة


يعد فيلم "عصابة عظيمة" عودة للفنانة الكبيرة إسعاد يونس للسينما بعد غياب 13 عاما، حيث كان آخر عمل قدمته اسعاد يونس هو فيام 200 جنيه، وا لذي عرض 2021، وشارك في بطولته: أحمد رزق، أحمد السقا، هاني رمزي، خالد الصاوي، طارق عبدالعزيز، ليلى علوى، مي سليم، وغيرهم من الفنانين.

وتدور أحداث فيلم عصابة عظيمة حول إسعاد يونس التي تقدم شخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة ويتفق الثنائى على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة.



فيلم "عصابة عظيمة" من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.

اقرأ أيضا..

ذكرى وفاة عمار الشريعي | قصة الصلح مع أسرته بتدخل فريد الأطرش



ads
ads