الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصالة بعد الصلح مع أنغام بوساطة تركي آل الشيخ: اللي المعلم يقرره نعمله

الثلاثاء 02/يناير/2024 - 03:32 م
أصالة وانغام
أصالة وانغام

علقت المطربة أصالة نصري على الصلح الذي تم بينها وبين المطربة أنغام، مؤكدة أن الصلح تم بوساطة مستشار هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، وأعربت عن سعادتها بهذا الصلح في بداية العام الجديد؛ نظرا للذكريات الجميلة التي تجمعهما.



أصالة عن الصلح مع أنغام: اللي المعلم يقرره بنعمله


ذكرت أصالة نصري في تصريحات تلفزيونية، أن المستشار تركي آل الشيخ أقنعهما ببداية عام جديد بدون خلافات بينها وبين أنغام، مشيرة إلى  سعادتها بهذا الأمر، وقالت: المعلم بيقرر واللي بيقرره احنا بنعمله، وأنا مبسوطة بمصالحة نغومة، وإن شاء الله نسترجع ذكرياتنا مع بعض والأيام القادمة نعيد الأيام الحلوة دي تاني.



وفي نفس السياق، تحدثت المطربة الإماراتية أحلام، عن الصلح الذي تم بين أصالة نصري وأنغام، مؤكدة أن الفن والموسيقى يعني الحب والعطاء، متمنية دوام الصح بينهم لآخر العمر، وقالت: "الشيء اللي بيجمعنا هو الفن والموسيقي، ودول يعني الحب والعطاء وإن شاء الله هذه المصالحة تدوم وتستمر لآخر العمر".

ليلة نجمات العرب


جدير بالذكر أن الفنانة أصالة شاركت في حفل غنائي بعنوان «ليلة نجمات العرب»، بالمملكة العربية السعودية، ضمن احتفالات موسم الرياض.



جاء ذلك بالتزامن مع حفلات ليلة رأس السنة الجديدة 2024، وقد أقيم ت حفلة "ليلة نجمات العرب" في يوم الأحد الماضي  ديمسبر، بمنطقة بوليفار سيتي بالعاصمة السعودية على خشبة مسرح أبوبكر سالم.

وشارك في إحياء الحفل عدد من نجمات الوسط الغنائي في الوطن العربي، وهن: المطربة الإماراتية أحلام، والسورية أصالة نصري، والمغربية أسماء لمنور، والمصرية أنغام، واللبنانيتان إليسا ونانسي عجرم".


اقرأ أيضا.. 


ads