السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعليق مثير من شانينا شايك بشأن حلول 2024

الإثنين 01/يناير/2024 - 10:46 م
شانينا شايك
شانينا شايك

نشرت عارضة الأزياء العربية شانينا شايك عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام" آمالها لعام 2024 مع إلقاء نظرة على العام الماضي أثناء استقبال العام الجديد أثناء رحلتها إلى نيجيريا، لقضاء عطلة نهاية السنة الميلادية. 




ماذا قالت شانينا شايك عن عام 2024 ؟ 


نشرت عارضة الأزياء العربية شانينا شايك البالغة من العمر 32 عامًا، وهي من أصول سعودية وباكستانية وليتوانية وأسترالية، عبر خاصية "ستوري" الانستجرام، للاحتفال بمناسبة العام الميلادي الجديد 2024.

ومضت في مشاركة رسالة صادقة حول العام السابق، قائلةً لمتابعيها البالغ عددهم 3.5 مليون متابع إنها كانت السنة "الأكثر تحديًا" التي واجهتها حتى الآن.

قالت: "كان هذا العام هو العام الأكثر تحديًا في حياتي، يمكنني أن أنظر إلى آخر 364 يومًا وأقدر الدروس المستفادة، والتي تتحول إلى قوة ونمو".



شانينا شايك تودع عام 2023


ولجأت عارضة الأزياء العربية الأسترالية إلى خاصية "ستوري" عبر الانستجرام، لتودع عام 2023، قائلة: "في مثل هذا اليوم من كل عام، أكتب رسالة لنفسي، وأقوم بتدوين ما حدث على مدار العام ... ثم أتابع ما أود العمل عليه في العام الجديد".

 وأوضحت أنها كانت تكتب رسائل سنوية لنفسها على مدى السنوات الثماني الماضية، قبل أن تضيف: "أوصي بذلك بشدة، ستلاحظ في كل رسالة (عامًا بعد عام) نموك ونجاحك".

كما شاركت شانينا شايك أيضًا مقطع فيديو قصيرًا يتضمن أبرز أحداث عام 2023، بما في ذلك مقاطع لطفلها البالغ من العمر عامًا واحدًا.



آخر ظهور للعارضة شانينا شايك


ومن جهة أخري، شاركت عارضة الأزياء ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي شانينا شايك، مقاطع من أعمالها في مجال الأزياء خلال العام الماضي، وسلطت الضوء على ظهورها على منصة عرض العلامة التجارية Retrofete، حيث تألقت على المنصة بفستان ذهبي عاكس صغير من مجموعة خريف وشتاء العلامة التجارية في يونيو الماضي. 

اقرأ أيضا.. 

ads