الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ترحيل داني ماسترسون إلى سجن شديد الحراسة وزوجته تطلب الطلاق

الثلاثاء 02/يناير/2024 - 10:14 م
داني ماسترسون
داني ماسترسون

نقل الممثل الأمريكي داني ماسترسون إلى سجن ولاية كاليفورنيا، شديد الحراسة، ومنع امتيازات الترفيه عنه بكل أشكالها، وذلك عقب إدانته بالاعتداء على امرأتين، حسبما أكد ممثل إدارة الإصلاحيات وإعادة التأهيل في الولايات المتحدة الأمريكية، لمجلة "بيبول"، كما انتشرت صورة داني ماسترسون، وهو يرتدي بذلة برتقالية، وهي ملابس السجن الأمريكي. 



داني ماسترسون إلى السجن

وصرح ممثل إدارة الإصلاحيات وإعادة التأهيل في ولاية كاليفورنيا الأمريكية لمجلة "بيبول"، إن الممثل داني ماسترسون، البالغ من العمر 47 عامًا، تم إدخاله إلى سجن الولاية يوم الأربعاء، وهو "يمر بعملية التصنيف والاستقبال في السجن الآن".

فيما أُدين داني ماسترسون بتهمتي اغتصاب قسرًا في مايو عام 2020، وقد تمت محاكمته في البداية بهذه الاتهامات في أواخر عام 2022، وتم الحكم عليه بالسجن لمدة 30 عامًا. 


منع الامتيازات عن داني ماسترسون

وقد تم منع الامتيازات داخل سجن ولاية كاليفورنيا، الذي نقل إليه داني ماسترسون، حيث يحمل شعار "U"، ما يعنى حظر الزيارات العائلية، بالإضافة إلى منع كافة وسائل الترفيه، كما سيمنع عنه التواصل مع العالم الخارجي من خلال التليفون المحمول أو الإنترنت.
 
فيما أعلنت مصادر مقربة من الممثل الأمريكي أنه أظهر صلابة داخل أروقة المحكمة، أثناء النطق بالحكم، وكذلك أيضا أثناء ترحيله إلى السجن، حيث يأمل أن يحصل على تخفيف للحكم، إثر الاستئناف الذي يسعى محاميه أن يقدمه. 


زوجة داني ماسترسون تطلب الطلاق

وجدير بالذكر أن المحكمة أدانت الممثل الأمريكي داني ماسترسون، بالاعتداء على سيدتين داخل منزله في مايو 2003، ما دفع زوجته يجو فيليبس بعد الحكم عليه لمدة 30 عامًا، إلى طلب الطلاق منه. 


اقرأ أيضا.. 

ads