الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كشف لغز العثور على جثتي طبيب وزوجته في شقتها بالمعصرة

الأربعاء 03/يناير/2024 - 11:02 م
جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، لغز العثور على جثتين انتشرت العديد من الأخبار عن أنهما لطبيب وزوجته، في شقة بالطابق الحادي عشر بمنطقة المعصرة في حلوان.

 

مفاجآت العثور على جثتي طبيب وزوجته

وكشفت التحريات عن العديد من المفاجآت في واقعة العثور على جثة رجل وامرأة في منطقة المعصرة، حيث تبين أن الجثتين تعودان لصاحب شركة أسمدة وربة منزل لا تربطه بها صلة، وليس لطبيب وزوجته كما تردد.

وأضافت التحريات عن أن صاحب الشركة مقتول بعدما تلقى العديد من الطعنات، بينما لقت السيدة حتفها ذبحا.

وأظهرت كاميرات المراقبة 4 أشخاص، وهم يدخلون المبنى الذي تم العثور على الجثتين فيه، وكان معهم أسلحة بيضاء، ثم خرجوا مسرعين ولاذوا بالفرار من المبنى، ولذلك يشتبه في ارتكابهم جريمة القتل البشعة، وترجح جهات التحقيق أن تكون الواقعة حدثت بدافع الشرف.

 

جهود لكشف لغز العثور على جثتين في المعصرة

ويبذل فريق من النيابة العامة والمباحث الجنائية في حلوان، جهودا مكثفة وحثيثة لحل لغز العثور على الجثتين في منطقة المعصرة يحلوان.

كما بدأت جهات التحقيق في الاستماع إلى أقوال أقارب المجني عليه الأول، وذلك في محاولة للتوصل إلى طبيعة علاقته بالضحية الثانية، وهل كانت هناك خلافات بينهما وبين أشخاص آخرين، أو احتمال أن تكون الجريمة ارتكبت بدافع الشرف.

 

الطب الشرعي يكشف على جثتي المعصرة

وبالتوازي مع جهود فريق النيابة العامة والمباحث الجنائية، يعمل فريق من الأطباء الشرعيين على توقيع الكشف الطبي على الجثتين لمعرفة أسباب وتفاصيل الوفاة.

وكانت البداية بورود من الأهالي بلاغ إلى قسم شرطة المعصرة، أفاد بعثورهم على جثتين لرجل وسيدة في شقة بالطابق الحادي عشر في إحدى العمارات.

وعلى الفور، انتقل رجال مباحث قسم المعصرة إلى مكان العثور على الجثتين، كما تم تحرير محضر بالواقعة، مع إخطار النيابة العامة التي تولت تحقيقاتها.

 قرار عاجل من النيابة بعد العثور على جثة سيدة متفحمة في مصر الجديدة

 

ads