الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خالد النبوي يدعم ابنه نور في العرض الخاص لفيلم «الحريفة» (صور)

الأربعاء 03/يناير/2024 - 11:19 م
فيلم الحريفة وخالد
فيلم الحريفة وخالد النبوي وابنه نور


 

حرص النجم خالد النبوي على مساندة ابنه نور في فيلمه الجديد الحريفة في إحدى المولات الشهيرة في مدينة 6 أكتوبر، وسط استعدادات مبهرة من المنظمين وفريق العمل، كما حضر العرض الخاص مجموعة من أبرز نجوم ومشاهير الوسط الفني والإعلامي أبرزهم الإعلامية شيريهان أبو الحسن وزوجها خالد صلاح.

 



أحداث وأبطال فيلم الحريفة

 

وتدور أحداث الفيلم حول ماجد الذي تنقلب حياته رأيها على عقب ويضطر إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية ويتعرف على زملاءه الجدد وينضم معهم لفريقهم الذي يشارك في بطولات مختلفة ويحلمون في المشاركة لبطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

 



يشارك في بطولة الفيلم كلا من أحمد حسام ميدو، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

 



خالد النبوي يكشف سر دخوله التمثيل

 

كشف الفنان خالد النبوي عن دور الفنان الراحل أحمد زكي في دخوله للتمثيل ونصيحة نور الشريف الفريدة التي كانت سبب في استمراريته في الفن وذلك عبر لقاء سابق مع الإعلامي محمود سعد في برنامج sold outالذي يعرض على فضائية cbc مصر، لافتا أن الفنان أحمد ذكي هو سبب دخوله التمثيل، فهو يتبع نظام فريد وخاص يميزه عن غيره فكل شخصياته أصبحت نجوم مثل البيه البواب، زوجة رجل مهم.

 



نصيحة نور الشريف لخالد النبوي

 

كما تحدث خالد النبوي عن الراحل نور الشريف ونصيحته له وقال إنه نصحه بالاستمرارية في مشواره الفني حتى لو جاءه نص غير مقتنع به فمع الوقت سيصبح لديه القدرة على الاختيار وانتقاء الأدوار.




اقرأ أيضا..

الفنانة العراقية رحمة رياض بإطلالة الأميرات (صور)

ads
ads