الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دنيا بطمة في طريقها إلى السجن بسبب «حمزة مون بيبي»

الخميس 04/يناير/2024 - 12:58 م
دنيا بطمة
دنيا بطمة

أثارت قضية المغربية دنيا بطمة حالة من الجدل في شبكات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بعد رفض الطعن الخاص بها في القضية المشهورة إعلاميا ب حساب «حمزة مون بيبي».

 



موقف دنيا بطمة القانوني 

 

وأوضح المحامي المغربي محمد سناوي عبر تصريحات صحفية له موقفها القانوني والخيارات القانونية التي أمامها لكي لا تواجه السجن لافتا إلى أنه لم يصبح أمام دنيا بطمة سوى العفو الملكي المغربي، لتتجنب دخول السجن.

 

وأشار المحامي المغربي محمد سناوي إلى أن دنيا لا تملك الوثائق التي من شأنها أن تبرّئها من القضية، وبالتالي الخيار الوحيد أمامها هو توجيه طلب إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، لإصدار العفو عنها، وقبل كل ذلك، يتعيّن عليها قضاء العقوبة والدخول إلى السجن. 

 

كما أكد أن العفو الملكي لن يحصل عليه بسهولة فيحتاج الكثير من الإجراءات ودراسة عميقة، كما أن القانون لا يعرف المشهور من الشخص العادي فكل سواء أمام القانون وفي النهاية إذا فشلت في سعيها فلابد أن تدخل السجن.

 


 

مساندة الجمهور المغربي ل دنيا بطمة

 

وحظت دنيا بطمة على تفاعل ومساندة كبيرة من جمهورها وشعبها بعد ظهورها خلال فيديو تحدثت من خلاله عن تعرضها لمؤامرة كبيرة مدبرة من قبل أشخاص لا تقدر عليهم ولكن الله معها وسينصرنا في النهاية، وجاء ذلك بعد رفض المحكمة طعن الفنانة دنيا بطمة في الحكم الصادر عليها سلفا، بعد اتهامها بالتشهير وكشف فضائح المشاهير والشخصيات البارزة في المجتمع عبر إدارة حساب "حمزة مون بيبي" الذي دمر حياة الكثير.

 

دنيا بطمة وقضية حمزة مون بيبي

 

قد قضت المحكمة الابتدائية بمراكش، في الـ 30 من يوليو 2020، بالسجن 8 أشهرا حبسا نافذا للفنانة دنيا بطمة، هذا إضافة إلى 4 أشهر نافذة من قبل استئنافية مراكش لتصل المدة إلى 12 شهرا، ويأتي ذلك على أعقاب استخدامها حساب حمزة مون بيبي الذي أثار الجدل بفضائح كثيرة للمشاهير.




اقرأ أيضا..

فنانة شهيرة تنهار بالبكاء بعد الحكم بحبسها لمدة عام | فيديو



ads