الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كزبرة يعتذر لـ مصطفى كامل بعد أزمة «أحمد زويل»

الخميس 04/يناير/2024 - 02:34 م
مصطفى كامل وكزبرة
مصطفى كامل وكزبرة

علق مؤدي المهرجانات كزبرة، على القرارات التي أصدرها الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، والتي تتعلق بإيقافه عن العمل وتحويله للتحقيق، وإلغاء ترخيصه، وتحرير محضر ضده في النيابة العامة، وكان ذلك تعقيبا على  كليب أغنيته الجديدة عليا الطلاق كله بيكدب، والتي اعتبرها البعض إهانة للعالم الراحل الدكتور أحمد زويل.



كزبرة لمصطفى كامل: كان سوء تفاهم


ذكر كزبرة في تصريحات صحفيه أنه يحترم قرارات النقابة، كما حرص على تقديم الاعتذار للفنان مصطفى كامل على ما صدر منه في أغنيته عليا الطلاق كله بيكذب، وقال: "أنا بعتذر للأستاذ مصطفى كامل، ومفيش مشكلة معاه طبعا وأى حاجة هو شايفها صح أنا بحترم رأيه جدًا، وهو كان سوء تفاهم وكنت عفوي، وكان ذلك على هامش حضوره العرض الخاص لفيلمه الجديد الحريفة.

 وأضاف كزبرة: "مصطفى كامل بيتواصل مع كل اللي بيغنوا وبيسمع الناس كلها، واللي بيعمل غلط بيقوله أنت بتعمل غلط واللى بيعمل صح بيقوله أنت بتعمل صح".



كزبرة في فيلم الحريفة


علق نقيب الموسيقيين مصطفى كامل على مشاركة كزبرة في فيلم الحريفة، مؤكدا أنه ليس عضوا في نقابة الموسيقيين، ومشاركته في الفيلم ترجع إلى قرارات نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي.



ويشارك في فيلم الحريفة عدد من النجوم منهم : نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد وشريف الدسوقي.

اقرأ أيضا..

أول ظهور لابنة الفنانة ماجدة زكي والنجم كمال أبو رية | فيديو


ads