الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الموت يفجع الفنان باسم سمرة

الجمعة 05/يناير/2024 - 11:51 ص
باسم سمرة
باسم سمرة

عبر الفنان باسم سمرة عن حزنه الشديد لوفاة ابن عمه الكبير محمود محمد سمرة، وذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، كما طالب محبيه بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.


أعلن الفنان باسم سمرة خبر وفاة ابن عمه الكبير محمود محمد سمرة، وذيك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، معبرا عن حزنه الشديد لرحيله وقال: " إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله تعالى ابن عمي وأخي الكبير محمود محمد سمرة كل نفس ذائقة الموت".



أعمال باسم سمرة


وفي سياق مختلف، شارك الفنان باسم سمرة مسلسل بطن الحوت، الذي عرض منذ فترة، وتعاون  في المسلسل مع عدد من النجوم منهم الفنان محمد فراج، عبد العزيز مخيون، أسماء أبو اليزيد، بسمة، يوسف عثمان، هاجر السراج، وتأليف وإخراج أحمد فوزي صالح. وحقق العمل نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته عبر منصة شاهد الإلكترونية.

تدور أحداث المسلسل حول شاب يُدعى ضياء يجسد دوره الفنان محمد فرج، وشقيقه هلال  ويجسد دوره الفنان باسم سمرة يعملان في صناعة الفخار، لكن كل منهما مختلف تمامًا عن الآخر.



شخصية ضياء ملتزمة دينيا أما الآخر يتورط في عمليات لتجارة المخدرات مع مجموعة من الأشخاص يقودهم الفنان عبدالعزيز مخيون وتتوالى الأحداث التي تسفر عن تورط الأخ الملتزم في جريمة قتل، تقلب حياته رأسا على عقب وتتصاعد الأحداث.

كذلك يستعد الفنان باسم سمرة للمشاركة في رمضان القادم 2024 بمسلسل العتاولة، والذي يقوم ببطولته النجم أحمد السقا بالإشتراك مع عدد من النجوم.


اقرأ أيضا.. 

ads
ads