الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلادها الثلاثين بطريقة تصدم الجمهور «عايشة في الحداد»

الجمعة 05/يناير/2024 - 07:25 م
هنا الزاهد
هنا الزاهد

احتفلت الممثلة هنا الزاهد بعيد ميلادها الثلاثين، يوم الخميس، 4 يناير، ويعد هذا هو عيد الميلاد الأول الذي احتفلت به بعد طلاقها من الممثل أحمد فهمي، بعد مرور 4 سنوات على زواجهما، ولفتت الأنظار هنا الزاهد من خلال إطلالة سوداء بالإضافة إلى ديكور الحفل البسيط، ما دفع إلى التساؤل إذا كان تقصد الممثلة هذا الأمر أن تظهر بشكل الحداد على طلاقها، أم الأمر لا يتعدى إلا الحزن أو حالتها النفسية. 



احتفال هنا الزاهد بعيد ميلادها

احتفلت الممثلة هنا الزاهد بعيد ميلادها الثلاثين بشكل صادم إلى حد ما للجمهور ولمتابعيها، حيث اختارت الزاهد إطلالة سوداء بالكامل، لتناسب ديكور وأجواء الحفلة الحزينة. 

حيث اختارت الزاهد شموع وبالونات وديكور الحفل باللون الأسود تمامًا، فيما تساءل البعض عن إذا كان الأمر حزنًا على طلاقها من الممثل أحمد فهمي. 

وانتشر مقطع فيديو للممثلة هنا الزاهد على حسابها الرسمي على منصة "إنستجرام" أثناء وقوفها أمام قالب حلوى عيد ميلادها، وتقول: "إنه عيد ميلادي"، فيما قال الجمهور: "عايشة في الحداد بسبب الطلاق".



أحدث أفلام هنا الزاهد 

وتعيش الممثلة هنا الزاهد حالة من الصحوة الفنية في السينما والتلفزيون، وعلى وجه الخصوص السينما، حيث تنتظر عرض فيلمها الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة"، بالتعاون مع نجم الكوميديا هشام ماجد، وإخراج أحمد الجندي. 



وسيعرض الفيلم على حسب تصريح الزاهد عقب صدور البوستر الرسمي الخاص بالفيلم، حيث قالت: "على العيد الصغير إن شاء الله".

كما تشارك في هنا الزاهد في بطولة مشتركة ثانية مع هشام ماجد في فيلم قادم بعنوان "بضع ساعات في يوم ما"، ومقتبس من رواية الكاتب محمد صادق مؤلف الرواية الشهيرة "هيبتا"، ومن إخراج عثمان أبو لبن.



اقرأ أيضا.. 

ads
ads