الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيفا لونجوريا تتألق بالعلامة السعودية آشي في كاليفورنيا (صور)

الجمعة 05/يناير/2024 - 10:02 م
إيفا لونجوريا
إيفا لونجوريا

ظهرت نجمة هوليوود إيفا لونجوريا هذا الأسبوع بفستان دانتيل ملفت للنظر من العلامة السعودية آشي ستوديو في حفل توزيع جوائز مهرجان بالم سبرينجز السينمائي الدولي المرصع بالنجوم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، واستطاعت النجمة خطف الأنظار بالفستان المناسب لإطلالة حفلات الزفاف والمناسبات الاحتفالية ما يناسب قوامها الممشوق. 



إطلالة إيفا لونجوريا 

وقد أطلت نجمة هوليوود إيفا لونجوريا بفستان شفاف باللون الأبيض الفاتح يصل إلى الأرض، مع ياقة عالية، من مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2023 لمصمم الأزياء السعودي محمد آشي، واعتمدت لونجوريا في تصفية شعرها إلى إرجاعه إلى خلف ظهرها على شكل ذيل حصان. 

وحضر هذه الليلة الساحرة أيضًا نجوم الصف الأول في هوليوود بما في ذلك الممثلة مارجوت روبي، وإيما ستون، والمغنية بيلي إيليش، وساندرا أوه، وغيرهم الكثير من النجوم. 

إلى جانب لونجوريا، ارتدت أزياء المصمم العربي آشي، عدد لا يحصى من المشاهير في الماضي، بما في ذلك المغنية الأمريكية بيونسيه، ومطربة الراب كاردي بي، وليدي جاجا، وسيلين ديون، وديمي لوفاتو. 


إطلالات إيفا لونجوريا بتوقيع زهير مراد

وتعد إطلالة إيفا لونجوريا بتوقيع المصمم السعودي محمد آشي، ليست المرة الأولى، التي ترتدى فيها نجمة هوليوود إطلالة من تصميم مصمم عربي.

حيث تألقت مؤخرا الممثلة والمنتجة الأمريكية بفستان كريمي من تصميم أحد أشهر المصممين، وهو المصمم اللبناني زهير مراد.



وأطلت الممثلة الأمريكية إيفا لونجوريا بفستان المصمم اللبناني الشهير، وجاء باللون الكريمي، كما تم وضع مكياج الممثلة الخالي من العيوب على يد إيلان بونجيورنو، كما قام الموهوب فرانكي باين بتصفيف شعر إيفا، وذلك لإطلالتها الرائعة في حفل متحف مقاطعة لوس أنجلوس السنوي الثاني عشر للفنون والسينما.



اقرأ أيضا.. 

ads
ads