الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أشياء تلفت نظر البنات في أول لقاء مع عريس الصالونات

السبت 06/يناير/2024 - 06:49 م
عريس الصالونات
عريس الصالونات

إذا كنت متقدم للزواج من فتاة ليس بينكما سابق معرفة سابقة، فاعلم أنك في اللقاء الأول بينكما ستكون تحت الملاحظة الدقيقة، فعلى الرغم من الخجل الذي يسيطر على الفتاة أثناء اللقاء لا انه لا يؤثر على قدرتها في تسجيل العديد من الملاحظات والتي تحاول من خلالها رسم صورة ذهنيه عنك تمكنها من حسم قرارها بقبول الزواج او رفضه.

 وفي التقرير التالي ترصد «هير نيوز» 4 ملاحظات تسجلها الفتيات في اللقاء الأول مع عريس الصالونات.

4 أشياء تنتبه لها البنات في أول لقاء بعريس الصالونات

 

انتبه لابتسامتك

عادة ستكون ابتسامتك في وجه من تريد الزواج منها هي أول مراسم اللقاء بينكما، ولكن عليك ان تنتبه أنه عند ابتسامتك للفتاة التي تريد الارتباط بها، فإنها لا تنظر الى ابتسامتك كونها تعبر عنك كشخص هادئ أو مرح، بل الأمر يتشعب لديها حيث تركز في لون اسنانك لتكتشف هل انت شخص مدخن ام لا؟، كما يزعجها مظهر اسنانك اذا كنت غير مراعي لنظافتها.

 

لغة العيون

تجيد الكثير من الفتيات قراءة لغة الجسد، فتستطيع أن تشعر بنبرة صوتك من خلال تعاملك مع من حولك لتعرف انت شخص عصبي أم لا، كما تجيد قرأه لغة العيون فتبني من خلالها انطباعات سريعة عنك.

 

 

مظهرك العام

تدقق الفتيات في التفاصيل الدقيقة في اللقاء الأول من ذلك نظافة الأظافر وطريقة تصفيف الشعر، نظافة الملابس والحذاء فان كانت هناك اهمال منك لمثل هذه الأمور خاصة في أثناء اللقاء الأول، فذلك يترك لديه انطباع سيئ بأنه سيبقى هذه الحال حتى بعد الزواج.


طريقة حديثك

يزعج الفتاة في اللقاء الأول أن تبقى صامتا وتنتظر منها البدء في الحديث، فالفتاه تنتظر منك أن تعرفها بنفسك وبعملك ودراستك وحياتك، ولكن حين تتركها هي تتحدث يترك هذا الامر انطباعات سلبية لديها كأن تتصور أنك نرجسي، أو تمتلك كاريزما ضعيفة أو لا تجيد التعامل مع الجنس الأخر.

 

ads
ads