الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تشكيلة قلادات مرصعة بالأحجار الكريمة موضة 2024 (صور)

السبت 06/يناير/2024 - 06:18 م
تشكيلة قلادات مرصعة
تشكيلة قلادات مرصعة بالأحجار الكريمة موضة 2024

عندما ظهرت المغنية الأمريكية بيونسيه خلال جولتها في عصر النهضة مرتدية فستاناً قصيراً من تصميم Tiffany & Co، مصنوع بالكامل من الألماس واللؤلؤ، وأصبح من الواضح أن صانعي المجوهرات يفكرون خارج الصندوق، حيث أصبحت المجوهرات الحديثة في تشكيلة قلادات مرصعة بالأحجار الكريمة موضة 2024 تحتل مركز الصدارة بشكل متزايد بعد أن انتشرت الفخامة الهادئة والألوان الجريئة والتصميمات المذهلة على السجادة الحمراء، وغالبًا ما يقع على المجوهرات عاتق لإضفاء مظهر مميز، لذلك أصبح الإبداع هو الحل.

تشكيلة قلادات مرصعة بالأحجار الكريمة موضة 2024



 
لا يزال اللؤلؤ، على وجه الخصوص، يتمتع بجاذبية كبيرة، في تشكيلة قلادات مرصعة بالأحجار الكريمة موضة 2024، التي قامت بتخزين ألوان غير عادية وإعدادات تصميمية تظهر اللآلئ تحت ضوء مميز، كما تشهد الفضة - التي هي أقل تكلفة بكثير من الذهب شهرة، وفيما يلي 3 اتجاهات رئيسية أخرى من المتوقع أن تجعل عام 2024 عامًا مثيرًا للغاية في مجال المجوهرات.


تشكيلة قلادات ضيقة

تعد تشكيلة قلادات مرصعة بالأحجار الكريمة موضة 2024 الضيقة التي يتم ارتداؤها بإحكام حول الرقبة، عادت إلى الواجهة مرة أخرى، حيث تحتوي كل مجموعة مجوهرات حديثة على قلادة على الأقل، لكن ديور ولويس فويتون لديهما عدد لا بأس به من القلادات. 



حيث ارتدت الممثلة الأمريكية أوما ثورمان قلادة من شوبارد مصنوعة من خيوط متعددة من الياقوت المتوهج في مهرجان كان السينمائي، بينما ارتدت الأسترالية مارجوت روبي تصميمًا لؤلؤيًا من تصميم أسيل في العرض الأول لفيلمها باربي.


تشكيلة قلادات شريط اللؤلؤ 

وتعد تشكيلة قلادات مرصعة بالأحجار الكريمة موضة 2024، الأبرز في هذا العام، فقد قدمت الممثلة فانيسا كيربي، التي لعبت دور جوزفين في فيلم نابليون لريدلي سكوت، أبسط أشكال القلادة: شريط يحمل أحيانًا قلادة.


تشكيلة قلادات مستوحاة من الطعام

 يحتل التفاح وحلي الكروديت مركز الصدارة في تشكيلة قلادات مرصعة بالأحجار الكريمة موضة 2024 وتقدم دور الأزياء والمجوهرات أقراط الفطر اللذيذة المصنوعة من الخشب المنحوت يدويًا وتتميز بالأحجار الكريمة الملونة، في حين أن قطعة المعكرونة على شكل قوس هي النقطة المحورية الأشهر هذا العام.  



اقرأ أيضا.. 

ads