الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من محمد رمضان على بوسة الكويتية إيما شاه: «مقدرتش أمنعها» (صور)

السبت 06/يناير/2024 - 11:59 م
محمد رمضان
محمد رمضان

أثار الفنان محمد رمضان الجدل خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صورة للمنتجة الكويتية إيما شاه وهي تحتضنه وتقبله، وسط ترحيب منه، ما دفعه للرد وتبرير موقفه وذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي اكس "تويتر سابقا".


محمد رمضان عن قبلة إيما شاه: مقدرتش أمنعها

علق الفنان محمد رمضان على الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، والتي جمعته بالمنتجة الكويتية إيما شاه، وهي تقوم باحتضانه وتقبيله، مؤكدا أنها طلبت أن تتصور معه، مشيرا إلى أن هذه الصورة من مدة طويلة وقال: " طلبت تتصور وما قدرتش أمنعها وماكنتش أعرف إنها كويتية.. وبعدين الصورة دي من 6 سنوات في كاليفورنيا".


وقد تعرض الفنان محمد رمضان لانتقاد كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك نظرا لما قامت به المنتجة الكويتية من تصرف جريء وعلى الملء، حيث قامت بتقبيله أمام العامة وهي مرتدية فستان مكشوف الظهر

أخر أعمال الفنان محمد رمضان

جدير بالذكر أن محمد رمضان قدم العديد من الأعمال التليفزيونية الناجحة، وكان آخرها مسلسل جعفر العمدة،والذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2023، وحقق نجاحا واسعا فور عرضه على شاشات التليفزيون، على مستوى مصر والوطن العربي

وشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم: هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، زينة، أحمد فهيم، وغيرهم من النجوم، والعمل من إخراج وتأليف محمد سامي.


بالإضافة إلى تقديمه العديد من الأعمال السينمائية الناجحة، وآخرها فيلم عالزيور والذي شارك فيه إلى جانب محمد رمضان عدد من النجوم منهم: الطفل منذر مهران، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف دسوقي، إسلام إبراهيم، إيمي إسلام، محمد لطفي، والفيلم من تأليف مدحت العدل، وتحت قيادة المخرج ماندو العدل.

اقرأ أيضا.. 






ads
ads