الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ناهد السباعي ترثي والدتها بكلمات مؤثرة وتطلب الدعاء لها

الأحد 07/يناير/2024 - 02:28 م
ناهد السباعي ووالدتها
ناهد السباعي ووالدتها

عبرت الفنانة ناهد السباعي عن حزنها الشديد لفراق والدتها التي رحلت عن عالمنا منذ شهر في أواخر عام 2023، مؤكدة أنها لا تستطيع أن تتخطى وفاة والدتها ، وافتقادها لها بشكل دائم، كما طالبت محبيها بالدعاء لوالدتها الراحلة.

ناهد السباعي ترثي والدتها بكلمات مؤثرة

رثت الفنانة ناهد السباعي والدتها ناهد فريد شوقي بكلمات مؤثرة، وذلك من خلال فيديو جمعها بوالدتها في إحدى جلسات التصوير،  على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت قائلة: "مامي مر شهر ولا زلت لا أصدق ذلك، عقلي يتحدث لك وقلبي يبحث عنك، مشتاقة إلى حضنك، وليالينا الجميلة معا ورحلاتنا التي لا تنسى أفتقد كل شيء، أتمنى أن تنعم روحك في الجنة مع أخي وأبي".


وأضافت ناهد السباعي : "اللهم اغفر لأمي وأرحمها وعافها وأعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة".

وكانت ناهد السباعي قد عبرت عن حزنها الشديد لوفاة والدتها منذ فترة وقالت: "حبيبتي و أمي و صحبتي و بنتي و كل حياتي اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها، وأكــــرم نزلها ووسع مدخلها ، واغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".

وفاة ناهد فريد شوقي

في وقت سابق، رحلت المنتجة ناهد فريد شوقي عن عالمنا عن عمر يناهز ال73 عاما، فهي منتجة مصرية، هي ابنة الفنان الراحل فريد شوقي والفناة القديرة هدى سلطان، وهي أخت الفنانة رانيا فريد شوقي من أبيها، ووالدة الفنانة ناهد السباعي.

قامت بالنتاج العديد من الأفلام السينمائية من خلال الشركة الخاصة بها والتي تحمل اسمها، مثل فيلم "هيستيريا"، الذي أخرجه عادل أديب وقام ببطولته الفنان أحمد زكي عام 1998، وفيلم (من نظرة عين) للفنانة منى زكي. عملت ناهد كذلك كمشرفة على الإنتاج ومنتجة منفذة في مجال الدراما التليفزيونية.

اقرأ أيضا..

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد العوضي برسالة رومانسية






ads
ads