الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سوسن بدر توجه رسالة اشتياق إلى عادل إمام بعد نفاذ تذاكر Sold Out (فيديو)

الأحد 07/يناير/2024 - 08:51 م
سوسن بدر
سوسن بدر

أعلنت الصفحة الرسمية الخاصة ببرنامج Sold Out نفاذ التذاكر الخاصة بحلقة الإعلامي الشهير محمود سعد مع الفنانة القديرة سوسن بدر والمطرب الشهير محمد محيي، حيث نشرت الصفحة الرسمية البرنامج على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك"، فيما سيبدأ تصوير الحلقة في يوم 12 يناير الجاري، على مسرح الفلكي. 



حلقة سوسن بدر في Sold Out 

وأعلن برنامج Sold Out نفاذ التذاكر المباعة من مسرح الفلكي، الخاصة بحلقة الفنانة سوسن بدر، بجانب المطرب الشهير محمد محيي، ويستضيف الفنانة والمطرب، الإعلامي الشهير محمود سعد. 

وتتحدث سوسن بدر في الحلقة عن أسرار حياتها الفنية والشخصية، وعلاقتها بالفنان عادل إمام، وتكشف أسرار عن التعاون الفني بينهما، وتطورات حياته وصحته الأخيرة، كما تتناول الحلقة علاقة سوسن بدر بوالدتها الفنانة آمال سالم. 


تصريحات سوسن بدر مع عمرو الليثي

واستضاف برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر فضائية "الحياة"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، الفنانة القديرة سوسن بدر. 

وشهدت الحلقة عدد من التصريحات الهامة على لسان الفنانة القديرة بخصوص الفنان عادل إمام، وآخر تطورات حياتها العاطفية وبحثها عن الحب، وآرائها حول الحب والزواج.



كما تتحدث سسون بدر عن علاقتها بالفنان الكبير عادل إمام، حيث وجهت إليه رسالة بدوام الصحة والعمر المديد، وتحدثت عن اشتياقها للعمل معه مرة أخري، لأنه بمثابة "معلمها" الذي حرص على تعليمها الكثير في مهنة التمثيل وخارجها. 


زواج سوسن بدر 

ومن الناحية العاطفية، أشارت الفنانة القديرة سوسن بدر إلى بحثها عن الحب، حيث قالت: "كل شخص له احتياج إنساني، عايز يشعر أن كل اللى حواليه بيحبوه، سواء الأهل أو الناس، حتى الحبيب". 

كما صرحت أنها لا تخطط إلى الزواج في الوقت الحالي، حيث لا تعتبره ضمن "الأولويات" في الوقت الحالي، ولا ترى أن الزواج في أى سن "عيب أو حرام"، بل يمكن الانتظار حتى يأتي على شكل "صدفة". 


اقرأ أيضا.. 

ads