السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«البيه والهانم» يفتح ملف استعراض الحياة الزوجية على السوشيال ميديا

الإثنين 08/يناير/2024 - 07:26 م
نورين شحاته
نورين شحاته

أعلنت الإعلامية نورين شحاتة موقفها من عرض تفاصيل حياتها الشخصية والزوجية على وسائل التواصل الاجتماعي، وكان لك من خلال برنامجها "البيه والهانم" والذي يشاركها في تقديمه الإعلامي محمود الشناوي، وجاءت الفقرة بعنوان  عرض الزوجين حياتهما على السوشيال ميديا، حيث حملت الحلقة عنوان أنا ومراتي على السوشيال ميديا.



نورين شحاتة: مقدرش أعرض حياتي الزوجية على الإنترنت


وقالت نورين شحاتة أثناء مناقشتها ظاهرة عرض الزوجين حياتهم على وسائل التواصل الإجتماعي: "أنا ما أقدرش أشارك الناس حياتي الشخصية أو أصدر طاقة سلبية للناس ولكني أحب أقول الحاجات الحلوة فقط، ولكن إذا كان الناس وخاصة الزوجين زي ما بنشوف مؤخرًا بيقدموا محتوى يفيد غيرهم ليه لأ، والبعض بيقدم رسالة زي ازاي أبسط جوزي ويكون سعيد معايا أو إزاي أبسط مراتي وبيقدموا يوميات طريفة".



وتابعت نورين شحاته: "والمحتوى اللي بيقدم بيكون أحيانا فيه أطفال، فهل دخول الأطفال لعالم السوشيال ميديا مناسب أم لا، خاصة أن فيه ناس بتخاف من الحسد لدرجة إنهم بيحالوا يدارو وجه أولادهم، وناس شايفة أن السوشيال ميديا وظهور الأطفال عليها ممكن يعطلهم أو يخليهيم مشهورين وما يعرفوش يعيشوا حياتهم بشكل طبيعي وبيعلقهم بالسوشيال ميديا".

واستضافت نورين شحاته عددا من البلوجرز المؤثرين الين يحرصون على توصيل رسالة جيدة لجمهورهم على وسائل التواصل الاجتماعي وهم: صانع المحتوى عمر حافظ وزوجته الأوكرانية بولينا رايبفول، وكذلك صانع المحتوى مازن غريب وزوجته وطفلتهما حور.



برنامج البيه والهانم


يعرض برنامج البيه والهانم على قناة القاهرة والناس كل يوم من الأحد إلى الأربعاء، ويناقش العديد من المشكلات التي تخص المرأة وعلاقتها بالرجل، بالإضافة إلى استضافته للمشاهير من النجوم ، ويقوم بتقديمه كل من الأعلامية نوين شحاته والإعلامي محمود الشناوي

اقرأ أيضا..

حصاد 2023 | فنانون رزقوا بأطفال على رأسهم «إيمي سمير غانم»


 

 

 

 

 

 



ads