الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حصاد 2023 | فنانون رزقوا بأطفال على رأسهم «إيمي سمير غانم»

السبت 09/ديسمبر/2023 - 03:24 م
فنانون رزقوا بأطفال
فنانون رزقوا بأطفال

شهد الوسط الفني العديد من الأحداث السارة هذا العام، كان أبرزها فنانون رزقوا بأطفال، ليكون هذا العام بمثابة بداية حياة جديدة مع قدوم طفل جديد يملأ حياتهم بالسعادة والفرحة ويجعلهم يتمسكون أكثر بالحياة، كما يعد ذلك دافع لهم على أن يكونوا لهم قدوة وقامة من خلال ما يقدمونه من أعمال فنية.

 

حصاد 2023| فنانون رزقوا بأطفال 


وسنستعرض لكم في هذا التقرير أبرز الفنانين الذين رزقوا بأطفال هذا العام، لتنقلب حياتهم رأسا على عقب، بين الفرحة والسعادة والاحتفال.

 



الفنانة فرح الهادي والفنان عقيل الرئيسي

 

رزقت الفنانة فرح الهادي بمولود جديد هذا العام بعد فترة طويلة من الزواج لم تثمر عن انجاب أطفال، وأثار خبر إعلان حملها ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت فرحة وحب كبير من جميع محبيها وجمهورها والوسط الفني، ووضعت فرح الهادي مولودها وأطلقت عليه اسم أدم.

 



الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم

 

بعد العديد من الانباء التي تم تداولها في الفترة الأخيرة عن حمل الفنانة إيمي سمير غانم، اعلن الفنان حسن الرداد عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات عن قدوم ابنه فادي وكتب: "الحمدلله ربنا رزقنا و فى نفس يوم ميلادي بالطفل فادى حسن الرداد ".

 

وتبايع: "اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى".

 



هنادي الكندري ومحمد الحداد

 

رزقت الفنانة الكويتية هنادي الكندري والمخرج محمد الحداد بمولودة جديدة أطلقا عليها اسم آريا، وشاركت الكندري متابعيها فرحتها عبر حسابها على إنستجرام وكتبت: "الحمد لله رب العالمين على تمام نعمتك، واكتمال منتك. رزقنا المولى تعالى عز وجل بمولودة جديدة، بيبي آريا، اللهم اجعلها من مواليد السعادة. اللهم بارك لنا فيها، واجعلها من عبادك الصالحين الحامدين الشاكرين والحافظين لكتابك".


 


الفنانة ريهام حجاج 

 

في خبر أثار فرحة الوسط الفني، رزقت الفنانة ريهام  حجاج بتوأمها يوسف وجميلة من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وأعلن الخبر زوجها عبر ستوري حسابه على إنستجرام وكتب معلقا: "حمد الله على سلامتك يا نور عنيا الحمد لله وما شاء الله ربنا رزقنا جميلة محمد حلاوة ويوسف محمد حلاوة".

 



الفنان أحمد سعد


رزق الفنان أحمد سعد من طليقته علياء بسيوني بمولودة أطلق عليها مريم، ووثق أحمد سعد لحظات مؤثرة من قدوم مولودته عبر حسابه على إنستجرام وكتب " الحمد لله رزقني الله بـ مريم أحمد سعد، اللهم نزِّه قلبها عن التعلق بمن دونك، واجعلها ممّن تحبهم ويحبونك، اللهم ارزقها حبّك وحبّ نبيّك محمد صلى الله عليه وسلم".




إقرأ أيضا..

نبيلة عبيد تتعرض لهجوم ناري بسبب ظافر العابدين (فيديو)


ads
ads