الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من زوج الفنانة شيماء سيف بعد أنباء انفصالهما

الإثنين 08/يناير/2024 - 12:54 م
شيماء سيف وزوجها
شيماء سيف وزوجها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، أنباء طلاق الفنانة شيماء سيف من زوجها محمد كارتر، كما أثيرت الكثير من الشائعات حول تعرضها للعنف الجسدي وخيانته لها، وجوازه العرفي، الأمر الذي دفع زوجها للرد وتوضيح حقيقة الأمر من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


زوج شيماء سيف عن أنباء طلاقهم: بتجيبوا الهري ده منين

أثيرت الكثير من الشائعات خلال الساعات الماضية حول طلاق شيماء سيف من زوجها محمد كارتر، وعلق زوجها على هذه الشائعات قائلا: " حصريًا ووقع الطلاق وعنف جسدي ومعنوي ولفظي، الكلام ده ممكن يكون عندكم مش عندنا، وناقص تحلفوا أنه حصل خيانة وجواز عرفي ولا في الأفلام".


وتابع زوج شيماء سيف: " بتجيبوا الهري دي منين؟، هو أي كلام علشان تكسبوا ريتش ولا مدفوعلكوا علشان تروجوا لكلام مالوش أي أساس؟، عاوزين إيه؟ ، طيب ما كل مرة بيبان إنكم كذابين، أه معلش ما أنتم  وشكم مكشوف ومايفرقش معاكم الفضايح".



كما أعلن محمد كارتر تراجعه عن تحرير محضرًا ضد مروجي الشائعات  وقال: "كان نفسي أخد المسار القانوني وأرفع قضية عليكم بتهمة التشهير، ولكن أنتم أرخص من الورق اللي هيتكتب عليه المحضر".

منشور شيماء سيف

وكانت شيماء سيف قد أثارت الجدل خلال الساعات الماضية، بعد منشورها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام حيث قالت: " إن لم تستطع أن تكون لها زوجًا، فكن رجلًا»، مما جعل الكثيرون يروجون لانفصالهما.


وفي سياق مختلف، شاركت شيماء سف في العدد من الأعمال التليفزيونية، ولعل آخرها مشاركتها في مسلسل 1000 حمد الله على السلامة ، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2023 بطولة  الفنانة يسرا
 دارت أحداث المسلسل في إطار كوميدي، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم محمد ثروت، سما إبراهيم، مايان السيد، آدم الشرقاوي، وآخرين من إخراج عمرو صلاح وتأليف محمد ذو الفقار.

اقرأ أيضا..

إيمان العاصي تناشد المجلس القومي للمرأة والنيابة العامة بسبب فتاة مصرية

ads
ads