السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سقوط مغني أمريكي شهير على الدرج بحفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2024

الإثنين 08/يناير/2024 - 02:53 م
جوائز جولدن جلوب
جوائز جولدن جلوب

تعرض المغني الأمريكي جيسون ديرولو، لموقف محرج بحفل توزيع جوائز جولدين جلوب في نسخته الـ 81، الذي يقام حاليا في أحد فنادق مدينة بيفرلي هيلز في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وسط حضور عدد كبير من النجوم العالميين.


سقوط جيسون ديرولو في حفل توزيع جولدن جلوب

المغني الأمريكي الشهير جيسون ديرولو من على الدرج،  أثناء سيره في حفل توزيع جوائز جولدين جلوب في نسخته الـ 81، وكان ذلك بشكل مفاجئ وعفوي للغاية، وسط تواجد عدد كبير من الفنانين العالميين الذين حرصوا على مساعدته والنهوض من على الأرض.


حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2024

وشهد حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في نسخته الـ 81- الذي يقام حاليا في أحد فنادق مدينة بيفرلي هيلز في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية- حضور عدد كبير من النجوم العالميين ومنهم: جينيفر انيستون، ايميلي بلانت، مارجو روبي، ميريل ستريب، دوا ليبا، صوفيا بيرناس، روزاموند بايك، جوليان مور، برادلي كوبر وجلوريا كامبنو، وعدد آخر من النجوم.





وفي وقت سابق، كشفت هيلين هوهن، رئيسة جولدن جلوب، عن تفاصيل حقيبة Golden Globes، والمقدمة من موقع Robb Report، والتي بلع سعرها حوالي نصف مليون دولار، حيث تحتوي تلك الحقيبة على العديد من الهدايا المميزة والمختارة بدقة والتي يتم تقديمها إلى الفائزين ومقدمي الجوائز السنوية.

ومن المقرر أن يحصل جميع مقدمي حفل Golden Globes 2024 والفائزين بالجوائز البالغ عددهم 83، على حقيبة الهدايا تبلغ قيمتها أكثر من 500 ألف دولار، وتحتوي على أكثر من 35 منتجًا فاخرًا، من ضمنها رصيد لرحلات طيران بطائرة خاصة، وجلسات مع فنان وشم مشهور.





اقرأ أيضا.. 





ads